الرئيسية | سياسة | "شباط" في المغرب بعد غياب سنتين وعودته تثير الكثير من التكهنات

"شباط" في المغرب بعد غياب سنتين وعودته تثير الكثير من التكهنات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"شباط" في المغرب بعد غياب سنتين وعودته تثير الكثير من التكهنات
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

بعد أزيد من سنتين عن غيابه عن الساحة المغربية سياسيا وإعلاميا، حلَّ حميد شباط الزعيم السابق لحزب الاستقلال، مساء أمس الأربعاء، بمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، قادما من مطار أتاتورك بإسطنبول التركية.

ونشر نضال شباط، ابن الأمين العام السابق لحزب الميزان، تدوينة على صفحته الفايسبوكية عبارة "عودة ميمونة والحمد لله على السلامة إن شاء الله، مبروك العيد"، مرفوقة بفيديو أرشيفي، يظهر فيه حميد شباط، محمولاً على الأكتاف وسط حشد جماهير وهو يجوب إحدى شوارع فاس.

وكثرت التكهنات حول دلالات عودة "شباط" إلى أرض الوطن، خاصة وأن المغرب مقبل على الانتخابات البرلمانية بعد أقل من سنة.

مجموع المشاهدات: 21153 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (20 تعليق)

1 | عزوز
السويد
الاستقرار في المانيا او تركيا ، العمل في المغرب ساريقة ومنبعد اعمر البنك ارجع لمرتو والادو اعيش الرفهية كينا فوروبا المغرب ديال جمع وسلت ، مرحبا بيك فالمغرب وبصحتك ، طحن
مقبول مرفوض
0
2020/10/22 - 04:46
2 | مرحبا بك في السياسية
عفى الله عما سلف
كون عرفنا العثماني مافدوش كون درناك نتا رئيس حكومة، السي شباط وخا محروق سياسيا رجع حيث عارف المنافسة مكايناش
مقبول مرفوض
0
2020/10/22 - 04:55
3 | Sam
كيف سمح له بالعودة من غير مساءلة
ها هو قد عاد السكليس بعد ان عاش و استمتع بخيراتك يا بلادي ببلاد الاغراب و استثمر و استنفعت منه الاغراب و عاد لكي يستجمع قواه المنخورة عله يفوز مرة اخرى بحصة من الهمزة و يعود الى حيث اتى لكي يصير على منوال كل واشرب و ضرب و اهرب المغاربة افضل مما تتصور فاغرب عنهم و دعهم و شأنهم لانهم اذا فتحوا ملفاتك فانتظر ،،،،،،،،،
مقبول مرفوض
1
2020/10/22 - 05:55
4 | ريم
المغرب
رجع يعمر الشكارة ويمشي يستثمرها فتركيا لي واخد الجنسية تاعها
مقبول مرفوض
3
2020/10/22 - 06:06
5 | Appie
شباط" في المغرب بعد غياب سنتين وعودته تثير الكثير من التكهنات
يجب محاسبته اذا كانت المحاسبة اصلا موجودة
مقبول مرفوض
1
2020/10/22 - 06:06
6 | ريم
المغرب
رقم 1 لا نديروك نت رئيس لحكومة حيث مكاينش فرق بين عقليتك وعقلية شباط لي كيتخلص صالير برلماني وهو عايش فتركيا داير فيها مشاريع بفلوس المغرب
مقبول مرفوض
5
2020/10/22 - 06:07
7 | سعيد
العدل
سنتين و هو خارج التراب الوطني وسنتين وهو يتقاضى اجرته كاملة غير منقوصة كنائب برلماني
مقبول مرفوض
1
2020/10/22 - 06:21
8 | مغربي من وجدة
هذا صادق
كان صادقا في كل ما قاله... للأسف نزن كلام الأشخاص بالقائل وليس بالقول... أعجبك أو لم يعجبك شباط شيء وما قاله وأسباب انسحابه من الحكومة شيء آخر... كان صادقا للغاية... ولكن هوجم في شخصه... وهذا ديدن أصحاب الباطل لا يناقشون المنطق بالمنطق وإنما بمهاجمة الشخص وتتبع عوراته...
مقبول مرفوض
0
2020/10/22 - 06:46
9 | ملاحظة
الصراحة
انا لا علاقة لي بالسياسة ولكن في الواقع مدينتي فاس اصبحت جنة في عهد شباط خدمها مزياااان وخدم كذلك المدن الصغيرة المجاورة اما الان فعهد مول البيليكي رجع فاس مزبلة الله ياخذ فيهم الحق.
مقبول مرفوض
-1
2020/10/22 - 07:10
10 | عدلوني
اجا ادير
فينك المالكي السيد غاب عامين محدرش جلسات البرلمان. لو احد موظفين مجلسكم تغيب يوما واحداً لكان....
مقبول مرفوض
0
2020/10/22 - 08:35
11 | ناخب
على السلامة
خاصو يرد.لفلوس لي خدا في هاد.الولاية من البرلمان ..بلا مايحضر حتى جلسة ... قربات الانتخابات
مقبول مرفوض
0
2020/10/22 - 08:48
12 | مواطن
السياسي
كل هؤلاء اصحاب الريع السياسي ،عندما كان الشعب يحتاج اليهم في وقت الشدة يفرون ويهربون لمصالحهم الخاصة.
مقبول مرفوض
0
2020/10/22 - 09:22
13 | مهاجر
عاقوا بيك
رجع إلى المغرب باش ادبر على 5سنين أخرى وارجع الى المانيا استمتع بفلوس الشعب ، حسبي الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2020/10/22 - 09:54
14 | حماد الدواي
مرحبا
نتمنى له التوفيق في الانتخابات القادمة اللهم الاستقلاليين ولا الظلاميين المنافقين المتنكرين للشعب المغربي الذين ركبوا على 20فبراير للوصول مصالحهم الشخصية والاغتناء الفاحش
مقبول مرفوض
0
2020/10/22 - 10:03
15 | مغربي
فين جاي؟
علاش رجعتي يا من اكلت الاخضر واليابس. يا من اغرقت مدينة فاس في الاجرام و البلطجة. يا من احرقت مستقبل فاس بخبثك و قلة ضميرك. لا اعادك الله الينا و لا جعلك من المظفرين.
مقبول مرفوض
0
2020/10/22 - 10:31
16 | ابو انسام
الكئيب
الزغبي توحشناك فين غيبتك صافي جات الانتخامات الخرلمانية الهمزة ماتفلت سي حميد المهم هو المهم وصافي لا اجد مااقول في حق سياسييهم الفارغين المصلحيين ولاد بودرهم
مقبول مرفوض
0
2020/10/22 - 10:56
17 | احمد
لا تغيير
رجع ليأخذ نصيبه من الكعكة ، ان تبقى له نصيب ، عملا بالمثل القائل: تمنى وترجى ولا تقطع اليأس. وسيبقى الوضع على ما هو عليه الى ان يرث الله الارض وما عليها ، او ان يجتاح تسوماني المغرب
مقبول مرفوض
0
2020/10/22 - 11:03
18 | MEKOUAR.B
الطرح السياسي
تسخين الطرح السياسي القادم يقتضي عودة هذا الرجل . كذلك فعلوا ويفعلون وسيفعلون !!!
مقبول مرفوض
0
2020/10/22 - 11:53
19 | احمد
شباط في المغرب بعد غياب سنتين وعودته تثير الكثير من التكهنات
مشى خبا الفلوس اوتفجج مع راسو ورجع للسياسة مرة اخرى لجمع ماتبقى بلد العجائب والغرائب ولكن العيب ليس فيه وإنما اصحاب 100 درهم
مقبول مرفوض
0
2020/10/23 - 12:20
20 | Nour
سلا
على سلامتك آسي ع. الحميد نورتي البلاد. بلاصتك كاين هنا ماشي في تركيا.
مقبول مرفوض
0
2020/10/23 - 02:43
المجموع: 20 | عرض: 1 - 20

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة