الرئيسية | سياسة | اتهامات لـ"البوليساريو" باغتصاب طفولة تندوف وشحن الأطفال بالكراهية وتربيتهم على العنف والعنصرية واستعمال السلاح

اتهامات لـ"البوليساريو" باغتصاب طفولة تندوف وشحن الأطفال بالكراهية وتربيتهم على العنف والعنصرية واستعمال السلاح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اتهامات لـ"البوليساريو" باغتصاب طفولة تندوف وشحن الأطفال بالكراهية وتربيتهم على العنف والعنصرية واستعمال السلاح
 

أخبارنا المغربية:أبو فراس

وجه العديد من النشطاء والمنتديات، اتهامات لقيادة جبهة "البوليساريو" بتربية الأطفال الأبرياء على العنف والعنصرية واستعمال السلاح.

من جهته قال منتدى "فورساتين" الصحراوي المعروف بمعارضته القوية لتوجهات قيادة الانفصاليين، أن الأخيرة تعمل على شحن الأطفال بالكراهية، وتخدير عقولهم، وزرع العنصرية والكراهية في قلوبهم البريئة، وتمسح كل معالم البراءة المرتبطة بهم.

وجاءت الاتهامات الموجهة للجبهة، بناء على شريط مصور اطلع الموقع عليه، يظهر فيه طفل صغير وهو يستعمل بندقية.

ويوثق الشريط المصور، لطفل يطلق الرصاص بدقة على الهدف، مما يبين جليا أنه خضع لتدريبات مكثفة رغم حداثة سنه.

وأوضح المنتدى المعارض لقيادة الجبهة، أنه في الوقت الذي يتم فيه تنمية الأطفال في أوساط ومحيط يتوالم مع براءتهم، ويراعي تربيتهم تربية تنأى بهم عن كل ما يعكر نماءهم على الفطرة السليمة، تتجه "البوليساريو" إلى دس سمومها في أجساد الصغار.

وأضاف منشور المنتدى:"دون الحديث عن جرائم استغلال الأطفال في الحرب وتدريبهم على السلاح ضدا في كل القوانين الكونية، وإمعانا في احتقار حقوق الطفولة المغتصبة بمخيمات تندوف".

وفي الختام، شدد منتدى "فورساتين"، على أن تصرفات قيادة جبهة "البوليساريو"، لا تمثل الصحراويين الحقيقيين الحقيقيين ولا أخلاقهم قولا ولا فعلا، وهم براء من أفعال قيادة جبهة البوليساريو اللعينة، ومن تصرفاتها وأفكارها المشينة.

مجموع المشاهدات: 6308 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | نبيل
تعليق
على الدول العظمى والولايات المتحده ان تدرك وتستوعب جيدا أن البوليساريو منظمة ارهابيه يدعمها جنرالات الجزائر.....
مقبول مرفوض
4
2020/11/21 - 02:32
2 | طارق
قنبلة موقوتة
مثل هده النقط يجب استغلالها اعلاميا ودوليا.لنفرض ان المغرب اعطاهم الحكم الذاثي وهذا مالا نتمناه سيصبحون خطرا على امن المملكة بكاملها فكرة حمل السلاح اوالقتل عند الاطفال او المراهقين تعد قنبلة موقوتة يصعب التحكم فيها وخاصة من علموهم متشبعونالالفكار الإرهابية
مقبول مرفوض
7
2020/11/21 - 03:29
3 | محمد جبران
وفي إسبانيا أيضا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:اشكر جريدة هسبريس الألكترونية على هذا التجاوب مع جمهورها....وهنا أيضا في إسبانيا عندما يأتوا صغارهم تلقي عليهم السلام،ولا يجاوبونك ... عندما يعرفونك مغربي!!يزرعون فيهم الحقد من طفولتهم ويأكلون كل شئ((لحم ودجاج...غير حلال)). وكانت لدي تجربة مع احدهم بحكم عملي . والله المستعان.
مقبول مرفوض
2
2020/11/21 - 06:15
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة