الرئيسية | سياسة | استقالة "الزهيدي" من "البيجيدي" تتسبب في حرب كلامية بين أنصار الحزب عبر مواقع التواصل الاجتماعي (وثيقة)

استقالة "الزهيدي" من "البيجيدي" تتسبب في حرب كلامية بين أنصار الحزب عبر مواقع التواصل الاجتماعي (وثيقة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استقالة "الزهيدي" من "البيجيدي" تتسبب في حرب كلامية بين أنصار الحزب عبر مواقع التواصل الاجتماعي (وثيقة)
 

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة

بعد أن كان موقع "أخبارنا" سباقا لتأكيد الخبر، تقدمت البرلمانية السابقة، "اعتماد الزهيدي" رسميا باستقالتها من حزب العدالة والتنمية، في أفق الالتحاق بحزب "الحمامة"، وهي الاستقالة التي جرت عليها غضب أنصار "البيجيدي" الذين شنوا عليها حربا ضروسا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سيما بعد أن كشفت عبر وثيقة الاستقالة، سيلا من الفضائح التي يتخبط فيها البيت الداخلي للحزب (الوثيقة).

الزهيدي التي انتظرت طويلا من أجل كشف أسرار البيت الداخلي لـ"البيجيدي"، واجهت عاصفة "تخوين" قوية جدا، سيما من أقرب مقربيها بفرع تمارة، الذين وصفوها عبر تدوينات نارية بـ"الانتهازية" و"الوصولية"، بل منهم من وصفها بـ"الحرباء" التي عمدت إلى تغيير جلدها وشكلها وحتى طريقة لباسها وأشياء أخرى، في طريق بحثها عن مصالحها الخاصة، فيما ذهب البعض الآخر إلى النبش في قضيتها "الأخلاقية " السابقة مع زميلها في حزب "بوانو"، حيث تساءل بعضهم عن سبب صمتها إزاء ما تم نشره سابق من تفاصيل وصفت بـ"الخطيرة".

 

وفي مقابل ذلك، تساءل مهتمون بالشأن المحلي، لماذا صمتت "الزاهيدي" كل هذا الوقت عن ما وصفته بـ"الخروقات" و"التجاوزات" التي يتخبط فيها "البيجيدي" إن على المستوى الداخلي أو حتى "الخارجي"، قبل ان تنفجر في وجه قادته أياما قليلة قبيل استقالتها من الحزب؟

مجموع المشاهدات: 3733 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Zeggo Amlal
من حقك التحرر ونبد كل قيد
جوابا على السؤال المطروح في الأخير: ربما خوفا على روحها لأن الأمر يتعلق بحزب مبادئه أقرب إلى العنف وسفك الدماء منه إلى الديمقراطية واحترام الرأي الآخر. .. ولا أدل على ذلك من احتواء أمثال ... الدين والدفاع عنه بكل شراسة رغم كل الدلائل التي تثبت إدانته في مقتل الشاب أيت الجيد وما خفي أكبر.
مقبول مرفوض
0
2020/11/25 - 12:14
2 | سعيد البوعزاوي
مخلوقات فريدة من نوعها
أحسن ما يمكن أن نصف به هؤلاء المخلوقات سنجده في المقولة الشهيرة لعلي بن أبي طالب كرم الله وجهه : لا تُعاشِر نفساً شبعت بعد جوع فإن الخير فيها دخيل ، وعاشر نفساً جاعت بعد شبع فإن الخير فيها أصيل. و الدليل على ذلك أنظر إلى حالتهم التي دخلوا عليها و كيف كان كلامهم و انظر إليهم اليوم سبحان مبدل الأحوال
مقبول مرفوض
2
2020/11/25 - 12:33
3 | مجوض
الزاهدي
حسيتو بان داك الحزب مغايجيب الاصوات ولد ا نطلب من المغاربة عدم التصويت على هدو لي كينتقلو من حزب لاخر متل هدا السيدة همهم غير الفلوس .اول حيدي الفولار المنافقون.
مقبول مرفوض
0
2020/11/25 - 12:36
4 | متتبع
الحنين
ربما حنينها للرجوع إلى البرلمان هو سبب دلك وتريد العودة إليه عن طريق الأحرار أو تراس إحدى الجماعات. إنها طموحة
مقبول مرفوض
1
2020/11/25 - 01:05
5 | زكرياء
لغة العنف
بدلا مِن مناقشة أسباب الاستقالة والرد على ما ورد فيها إما بالتفنيد أو التأكيد أو التوضيح ها هم أنصار الحزب يكشفون عن جزء من وجههم الحقيقي والإفصاح عن العنف الذي يسكن بدواخلهم
مقبول مرفوض
0
2020/11/25 - 01:13
6 | امازيغي حر
اولاد عبد الواحد واحد
نريد وطنا بدون احزاب او جمعيات او هيئات نقابية نريد وطنا يتولى فيها امرنا المؤسسة الملكية فقط لانريد هذه الوجوه الشاحبة والوجوه الشائخة والوجوه المتسلطة والمستبدة والوصولية نريد وطنا بدون هؤلاء يحكمنا فيه الملك فقط وهو الذي يتولى امرنا فقط.
مقبول مرفوض
2
2020/11/25 - 02:14
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة