الرئيسية | سياسة | القيادات الحزبية ستزور "الكركرات" وتكتكم حول طبيعة الزيارة وتاريخها ودول كبرى تستعد لفتح قنصلياتها بالصحراء المغربية

القيادات الحزبية ستزور "الكركرات" وتكتكم حول طبيعة الزيارة وتاريخها ودول كبرى تستعد لفتح قنصلياتها بالصحراء المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القيادات الحزبية ستزور "الكركرات" وتكتكم حول طبيعة الزيارة وتاريخها ودول كبرى تستعد لفتح قنصلياتها بالصحراء المغربية
 

أخبارنا المغربية:الرباط

أكد مصدر مطلع للجريدة الالكترونية، أن القيادات الحزبية والسياسية بالمغرب، تلقت الضوء الأخضر من جهات مسؤولة بالدولة، من أجل التنقل إلى منطقة "الكركرات".

وفي حديثه مع "أخبارنا المغربية"، قال ذات المصدر إن الزيارة المرتقبة المشار إليها، تهدف إلى الوقوف والتعرف عن قرب على مستجدات وتطورات الأوضاع.

وأضاف المتحدث، أن الأحزاب السياسية تباشر مجموعة من اللقاءات الاستعدادية  والمشاورات، المتعلقة بالزيارة المذكورة.

هذا، ولم تعرف بعد طبيعة الزيارة وكيفيتها، إذ ما تزال القيادات الحزبية لم تتفق بعد على الصيغة التي ستتم بها.

وفي سياق متصل، أكد مصدر الجريدة، أن تحركات "البوليزاريو" بالمنطقة العازلة، أصبحت محط انتقادات دولية واسعة، حيث ستباشر دول كبرى في القادم من الأيام إلى فتح قنصليات لها بكل من الداخلة والعيون، للتأكيد على أن المشروعية للمغرب ومقترحه، وأن تحركات العصابة لا تعدو ان تكون سوى عمل صبياني لا يسمن ولا يغني من جوع ، على حد تعبير المصدر.

مجموع المشاهدات: 11380 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | Democrate
Quels grands pays
De quels grands pays vous parlez ???LES USA GRANDE BRETAGNE FRANCE ITALIE ESPAGNE AFRIQUE DU SUD ... Dites nous quels grands pays...
مقبول مرفوض
-18
2020/11/26 - 10:34
2 | الصنهاجي
جوابا على الجزاري رقم 1
الى صاحب التعليق رقم 1, اظن ان ضربة الكركرات لا زالت لم تدخل مخيلتكم، دعني اوضح لك، المرور الى المحيط الاطلسي اقفل على الجزائر وعلى عصابتكم ، الامور تحت السيطرة المغربية حتى موريتانيا، الملايير التي صرفتم منذ 50 سنة تبخرت بين عشية وضحاها، انت تسأل على البلدان، انا انصحك ان تسال على رئيسكم هل هو حي ام ميت وهل فعلا هو رءيس ام ديكور. ضربة الكركرات كانت ضربة قوية لم تكن في الحسبان.
مقبول مرفوض
6
2020/11/26 - 02:06
3 | رضو
تعقيب
صاحب تعليق رقم واحد جنوب افريقيا ليست من الدول الكبرى فشعبها يعيش الفقر والبوءس وعلى الجريمة ، ومن اكثر الدول في داء السيدا وووووالخ نحن نعتبر كل من فتح قنصلية بالجنوب المغربي من الدول الصديقة ، والصديق محبته كبيرة نحن هناك في الصحراء والصحراء في مغربها
مقبول مرفوض
4
2020/11/26 - 02:24
4 | دارويني
كازا
من هي هده الدول المبرى التي ستفتح قنصلياتها في الصحراء ، ارجوكم العمل الصحفي اصبح في الحضيص ، ادا لم تعرفوا و تسمون الاشياء بمسمياتها فلا داعي لمثل هده الاخبار ، و شكرا .
مقبول مرفوض
-3
2020/11/26 - 03:25
5 | التهامي
إلى صاحب التعليق رقم 1
اخي هذه صحافة خلال ابحاثها حصلت على معلومات أو مؤشرات تفيد ان هناك دول كبرى ستقدم على فتح قنصليات بالعيون والداخلة ليس من الضروري أن تكون من كبريات الدول مثل التي ذكرت. بحيث من الناحية الديبلوماسية كل دولة تساندنا إلى هذا الحد نرحب بها ونشكرها ونثمن خطوتها عاليا حيث لها دلالات قوية في العلاقات الدولية وتشكل اعترافا صريحا بوحدتنا الترابية. ومن الموثوق جدا ان هذه الخطوات لها آثارها الايجابية وتشكل بلاشك تحولا في مسار حلحلة هذه القضية.
مقبول مرفوض
3
2020/11/26 - 03:32
6 | ali
Rep.
إلى المعلق رقم 1democrate. جنوب افريقيا، دولة الابرتهيد العنصورية لم تكن أبدا دولة كبرى. إنها أحقر دولة في العالم. عنصرية. فساد. أوبئة. جريمة. وسخ. ذعارة. هذه دولتك جنوب افريقيا.
مقبول مرفوض
0
2020/11/26 - 06:14
7 | عبداللطيف المغربي
...ضربات وصفعات لكابرنات الجزائر.والرخيص ...
...الى رقم 4 الدول المرشحة لفتح قنصليات لها في اقاليمنا الجنوبية: السنغال.البحرين.قطر.الكويت.ج السودان.كولومبيا.بنين.مدغشقر.ارتيريا.توركيا. السعودية.الطوكو.ليبيا..... ..ودول اخرى غير مؤكدة.المهم فتح عدداط كبيرا من القنصليات مسألة وقت ولوجستيك ليس الا والايام بيننا...
مقبول مرفوض
0
2020/11/26 - 06:37
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة