الرئيسية | سياسة | أين هو القصف الوهمي الجزائري...زعماء الأحزاب المغربية يصلون إلى الكركرات ويتجولون مشيا على الأقدام لمسافة طويلة

أين هو القصف الوهمي الجزائري...زعماء الأحزاب المغربية يصلون إلى الكركرات ويتجولون مشيا على الأقدام لمسافة طويلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أين هو القصف الوهمي الجزائري...زعماء الأحزاب المغربية يصلون إلى الكركرات ويتجولون مشيا على الأقدام لمسافة طويلة
 

حل الامناء العامين للأحزاب السياسية المغربية صبيحة يومه الجمعة الرحال بمعبر الكركرات بالصحراء المغربية. و يضم الوفد رئيس الحكومة الأمين العام لحزب العدالة و التنمية سعد الدين العثماني ، و أمناء أحزاب الاصالة و المعاصرة ، التجمع الوطني للأحرار ، الإستقلال ، الحركة الشعبية ، التقدم و الإشتراكية ، الإتحاد الدستوري ، الإتحاد الإشتراكي.

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

تلقى الإعلام الجزائري المسخر لخدمة أكاذيب البوليساريو ضربة قاضية اليوم بعدما حل بمنطقة الكركرات وفد رسمي مغربي يضم الأمناء العامون لمجموعة من الأحزاب المغربية، في الوقت الذي تدعي فيه الآلة الدعائية الجزائرية أن مرتزقة البوليساريو يقصفون ليلا ونهارا المعبر بل وسيطرتهم على جزء من الجدار الأمني بعد اختراقه.

الوفد الحزبي المغربي المتواجد في هذه الأثناء بمعبر الكركرات يضم في صفوفه أمناء عامين لأحزاب في الحكومة والمعارضة، وعلى رأسهم رئيس الحكومة الأمين العام لحزب العدالة و التنمية سعد الدين العثماني ، و رؤساء أحزاب الاصالة و المعاصرة ، التجمع الوطني للأحرار ، الاستقلال، الحركة الشعبية ، التقدم و الاشتراكية، الاتحادين الاشتراكي والدستوري.

للإشارة فإن السلطات المغربية تواصل على قدم وساق أشغال تهيئة معبر الكركرات وتعبيد الطريق الرابطة بين المركزين الحدوديين المغربي والموريتاني وكل ذلك تحت تأمين تام من طرف عناصر القوات المسلحة الملكية وبحضور أفراد بعثة المينورسو.

 

مجموع المشاهدات: 14047 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | محمد
توضيح
نتمنى أن ينتج عن هذه الزيارة التفاتة الفرقاء السياسيين لعناصر القوات المسلحة الملكية وأن تعي بالدور الفعال لهذه القوات من أجل استثبات الأمن وتأمين الحدود حيث أنها تعمل ليل نهار من أجل ذلك.
مقبول مرفوض
16
2020/11/27 - 01:50
2 | يونس
زيارة وزيادة
ياريث الجنود يزاد لهم في الاجر ويتقضون نفس اجرة البرلمانيين
مقبول مرفوض
6
2020/11/27 - 03:20
3 | Akram
Slmيمسيو
يمشيو يخراو كاملين يلهثون وراء مصالحهم
مقبول مرفوض
2
2020/11/27 - 03:27
4 | Boutaleb mohamadi
الصحراء المغربية
الصحراء المغربية منا وإلينا وندافع عليها.ودافعنا عليها سنين طويلة ونحن مستعد الرجوع إلى المكان في خدمة الوطن
مقبول مرفوض
0
2020/11/27 - 03:59
5 | متتبع مغربي
من شئ البلية ما يضحك
ارى في الصورة أمناء الاحزاب المغربية تهرول وتجري والقصف فوق رؤوسهم خوفا على اروحهم.مخلفين ورائهم صبابطهم وصناضلهم.وكدالك مختلفان الأكل من خبز وعمليات واقيلا تخلطو عليا لعرارم.هاد شي طرأ لمجموعة من الفأران دون قصف او حتى تحريك الآليات العسكرية المغربية. والله ان الإعلام الكرتوني لقطاع الطرق وابناء الكراغلة أضحوكة هب،العالم
مقبول مرفوض
0
2020/11/27 - 05:23
6 | احزاب
ماهدا
نرى في الصورة 8 اشخاص هم امناء عامون لأحزاب سياسية مغربية ، هل لدينا فقط ثمانية احزاب في المغرب، عندنا اكثر من خمسة وثلاثون حزبا مغربيا، يستفيدون من دعم مالي عمومي اثناء حملاتهم الانتخابية ، هل من جدوى من هدا الدعم العمومي !!؟؟
مقبول مرفوض
0
2020/11/27 - 06:54
7 | Usmam
رد على المعلق رقم 3
الى المعلق رقم 3 عيب عليك ما قلته على رؤساء الأحزاب أولا أنهم مغاربة تانيا نحن في غمرة إنتصار هام ضد أعداء الوحدة الترابية للمملكة لدى كان من المفترض بأن تقول كلام في حق القوات المسلحة الملكية وما قامت بة في الكركرات إن كنت لا ترغب في دكر الزيارة التي قام بها الوفد الى الكركرات .
مقبول مرفوض
-2
2020/11/27 - 07:45
8 | أسد كطلان
إلى صاحب تعليق 2
السلام عليكم بغيتي مول بيليكي يموت
مقبول مرفوض
0
2020/11/27 - 08:50
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة