الرئيسية | سياسة | حقيقة اختفاء قرار الاعتراف بمغربية الصحراء من الموقع الرسمي للبيت الأبيض

حقيقة اختفاء قرار الاعتراف بمغربية الصحراء من الموقع الرسمي للبيت الأبيض

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حقيقة اختفاء قرار الاعتراف بمغربية الصحراء من الموقع الرسمي للبيت الأبيض
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

بعد اختفاء نص إعلان الرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب" المتعلق باعترافه بسيادة المغرب على صحرائه، من الموقع الرسمي للبيت الأبيض، اعتبرت العديد من وسائل الإعلام المعادية للمملكة أن الإختفاء هو بداية تراجع إدارة الرئيس الإمريكي الجديد "جو بايدن" عن القرار.

لكن الحقيقة تشير إلى  أن  البروتوكول المعمول به بعد تنصيب الرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية، يفرض وضع جميع القرارات والأنشطة المدونة باسم الرئيس السابق في موقع البيت الأبيض، في أرشيف خاص، حيث يتم تغيير روابطها والمسار الإلكتروني الموجه إليها.

هذا ويعتبر اعتراف الولايات المتحدة بالصحراء المغربية من بين القرارات التي تمت أرشفتها وتغيير رابطها، وليس حذفها من الموقع الرسمي للبيت الأبيض كما روجت بعض الجهات المعادية للمملكة .

مجموع المشاهدات: 87711 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (29 تعليق)

1 | عبد العلي بكاري
سنمضي بعون الله
سنمضي بعون الله وتوفيقه ورضاه في صون الوطن وأمن البلاد
مقبول مرفوض
70
2021/01/21 - 10:52
2 | كمال الوافي
الله الوطن الملك
المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها ولا يهمنا ان تسحب أمريكا أو غيرها اي اعتراف سابق لها ما يهمنا هو اننا في صحرائنا إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها وسندافع عن قضيتنا الأولى بارواحنا واموالنا. ولا عزاء للحاقدين
مقبول مرفوض
55
2021/01/21 - 11:36
3 | احمد
يقيننا في الله
الحمد لله لنا ملك شجاع ودو النظرة الثاقبة لا خوف على وطننا الحبيب
مقبول مرفوض
34
2021/01/22 - 02:15
4 | احمد
سير على الله
عاش الملك والصحراء مغربية من طنجة إلى الكويرة
مقبول مرفوض
25
2021/01/22 - 02:17
5 | سعاد
حماك الله مغربنا الغالي
ان شاء الله كلالتوفيق والتقدم يا بلد التحديات والازدهار
مقبول مرفوض
16
2021/01/22 - 05:38
6 | الذهبي جميلة
اسألوا التاريخ....
اسألوا التاريخ يجيبكم....المغرب في صحرائه ، والصحراء في مغربها....
مقبول مرفوض
21
2021/01/22 - 07:31
7 | محمد الحاتمي
الصحراء صحرائنا بإذن الله تعالى
سنمضي بعوني الله عز وجل وتوفيقه وبفضله ورضائه في صون الأمن والسلم لصحرائنا ووطننا الله الوطن الملك
مقبول مرفوض
17
2021/01/22 - 08:55
8 | عبدو
مراكش
الأعداء في بعض الحالات نعمة من عند الله .بعداءهم يتحقق المبتغى.قطارنا يسير وهم يضيعون وقتهم
مقبول مرفوض
25
2021/01/22 - 10:01
9 | محمد
الصحراء مغربية
الصحراء مغربية ابو او كرهوا الصحراء مغ
مقبول مرفوض
9
2021/01/22 - 11:05
10 | محمد تازي مغربي
الى خصوم وحدتنا أقول
نجوم السماء أقرب لكم من ممر بحري عبر المحيط الأطلسي سيكشف الغطاء عن شعوبكم وسترميكم الى اسود افريقيا الحب والتقدير للأشقاء
مقبول مرفوض
10
2021/01/22 - 11:08
11 | عبدالسلام الحسوني
تاونات
المغرب تاريخيا رمز للمقاومة من اجل اراضيه.والوهم الجزائري لن يزحزحنا عن موقفنا. عاش المغرب حرا بملكه وشعبه.عاش المغاربة امازيغ وعرب من طنجة والحسيمة واكادير والعيون والداخلة والالكويرة والكركارات معززين في مغربهم.
مقبول مرفوض
14
2021/01/22 - 11:11
12 | عبدو
المغرب
التاريخ يقول ذالك بان الصحراء ارض مغربية و من يعادي المغرب يعرف نفسه لا تاريخ له انهم مجرد خليط العثمانيين و فرنسا اعذروهم الفقصة و ما تفعل
مقبول مرفوض
8
2021/01/22 - 11:12
13 | Moha
وعسى ان تكرهوا
قال الحسن الثاني رحمه الله عند وفاة بومدين:" فقدت خصما شرسا" يعني المغرب ملكا وحكومة وشعبا يحبون التحديات. من حسنات النظام الجزاءري قصوحية الرأس التي تخدم كثيرا المغرب لان الرفع من المستوى لا يتأتى إلا بالمنافسة الشديدة.
مقبول مرفوض
13
2021/01/22 - 11:29
14 | أحمد
الصحراء مغربية
فليأخد الأعداء (أي الجزائر) اعتراف أو عدم اعتراف أمريكا بمغربية الصحراء، ويكفينا نحن المغاربة أننا في صحرائنا والصحراء في مغربها.و به الإعلام
مقبول مرفوض
5
2021/01/22 - 11:52
15 | ادريس
[email protected]
القطار يسير و الكلاب تنبح لا احد بمقدوره ايقاف القطار لأنه يسير بسرعة هههههههه المغرب بلد عريق له تاريخ العالم يعرف قيمة المغرب ...
مقبول مرفوض
8
2021/01/22 - 12:14
16 | عزيز
الرباط
Les chiens aboient mais la caravane passe.خليهم اهضروا حتاحد ممسوقليهم. عاش الملك
مقبول مرفوض
4
2021/01/22 - 12:19
17 | عبدو
المهم والاهم
المهم قبل الإعتراف من الولايات المتحدة الأمريكية بمغربية الصحراء كان هناك صوت با الإجماع على مغربية الصحراء المغربية من لدن الكوكنريس الأمريكي و دونالد ترامب الرئيس المغادر نحمد الله تعالى ولا عزاء للحاقيدين الصحراء مغربية مند الأزل
مقبول مرفوض
9
2021/01/22 - 12:21
18 | الحسين
تطوان
الصحراء مغربية و ستظل مغربية و سندافع عن بلادنا بالغالي و النفيس.
مقبول مرفوض
9
2021/01/22 - 12:28
19 | كلثوم شهيل
الدار البيضاء
نحن بأرضنا وبصحرائنا بأمريكا أو بدونها ولا ينتظر أحد أن نغير قناعاتنا ولو كلفتنا حياتنا
مقبول مرفوض
4
2021/01/22 - 12:43
20 | مولاي الغالي ايت العربي
الله اللوطن الملك
الحمد لله على كل حال لنا ملك شوجاع في كل المواقف الصحراء مغربية الا ان يرت الله الارض ومن عليهاكلناءصحراويون كلنا مغاربة ابا من ابا او كره منكره
مقبول مرفوض
2
2021/01/22 - 01:05
21 | محمد بوامار
الصحراء حسم امرها
الخريطة المغربية التي وقعها السفير الامريكي بموجب الاعتراف الرسمي من لدن الرئيس السابق ستبقى شاهدة الى الابد على مغربية الصحراء رغم كيد الاعداء. يقول المثل الامازغي : انشف الواد يا سمكة مابقى امل.
مقبول مرفوض
0
2021/01/22 - 01:09
22 | حسن الويدرني حسن
الصحراء المغربية
المغرب في صحرائه والصحراء مغربية نحن جنود وحدة ترابنا من طنجة الى الكويرة
مقبول مرفوض
0
2021/01/22 - 01:13
23 | رشيد كتامي
مغربية الصحراء
عاش الملك وصحراء مغربية رغم أنف أعداء الوحدة الترابية
مقبول مرفوض
0
2021/01/22 - 01:42
24 | محمد
بحال بحال
المهم حنا في صحراءنا والمغرب في صحراء ولي جبدنا خراه ما يجمعوه شراوط الحمد لله كل المغاربة مجندين صغيرا وكبيرا وراء ملكنا
مقبول مرفوض
0
2021/01/22 - 02:27
25 | ايت لحسن وسفير
Ayt lhcen [email protected]
عاش الملك المغرب الصحرا مغربيه علم الوطن المغربي يرفرف فوق ثراب الوطني المغربي من طنجه لكويره يسقط لخونه نفثاليات اوباش منفقات أحزاب نفاق ثلا لكم ياحرام سوء شتت الله سعيكم وسملكم وفضح اسراركم امين انه سميهع مجيب
مقبول مرفوض
0
2021/01/22 - 02:27
26 | الناصر
الصحراء مغربية
الصحراء مغربية بترامب اوبدون ترمب وستبقى مغربية بفضل من قام بإسترجاعها من يد الاستعمار الغاشم
مقبول مرفوض
1
2021/01/22 - 03:12
27 | علي سكادي
الله الوطن الملك
تعترف أولا تعترف لان الصحراء اصلا في مغربها وهي اصلا مغربية الى ان يرث الله سبحانه وتعالى الارض ومن عليها !
مقبول مرفوض
0
2021/01/22 - 03:28
28 | Falo said
Maroc
نحن شعب واثق بنفسه سندحض كل المؤامرات البائسة لخصوم الوحدة الترابية وسنقف صفا واحدا وراء جلالة الملك نصره الله حتى النهاية.
مقبول مرفوض
0
2021/01/22 - 04:21
29 | حسن موان
لدينا روح واحده نفديها في سبيل الوطن
لدينا روح واحده نفديها في سبيل الوطن من طنجه الى الكويره
مقبول مرفوض
0
2021/01/22 - 07:16
المجموع: 29 | عرض: 1 - 29

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة