الرئيسية | سياسة | لشكر: المصالح والمواقع والمناصب والسيارات سبب الصراع داخل البيجيدي.

لشكر: المصالح والمواقع والمناصب والسيارات سبب الصراع داخل البيجيدي.

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لشكر: المصالح والمواقع والمناصب والسيارات سبب الصراع داخل البيجيدي.
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

إعتبر ادريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، خلال اجتماع حزبي بإقليم الجديدة، نهاية الأسبوع الماضي، أن الصراعات التي تفجرت مؤخرا داخل حزب العدالة والتنمية سببها كثرة المصالح، والصراع حول المواقع، والجري للحصول على رئاسيات المجالس والمناصب والسيارات، يؤكد لشكر. معبرا في الوقت ذاته عن أمله في أن يحل أعضاء الحزب الإسلامي مشاكلهم بأنفسهم، كي ينعم الحزب بحياة أفضل ضمانا لتعددية حزبية حقيقية. 

لشكر قال كذلك «نحن الذين دافعنا دوما عن حياة حزبية حقيقية، وعن ضرورة عدم التدخل في الشؤون الداخلية للأحزاب، وعن استقلالية القرار الحزبي، وترك الأحزاب لقضاياها، لا يمكن أن نتشفى اليوم في ما يقع داخل العدالة والتنمية»، مضيفا «نحن في الاتحاد الاشتراكي مررنا من هذه الوضعية، ومع كامل الأسف تشفى فينا قادة العدالة والتنمية، وأتذكر حين كان لديهم موقع رئاسة الحكومة، فاستغلوا منصة البرلمان للشماتة والإساءة للأحزاب الأخرى»، في إشارة لخرجات عبد الإله بنكيران، الأمين العام السابق لحزب المصباح ورئيس الحكومة السابق كذلك.

مجموع المشاهدات: 5794 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | محمد
صبح لله
وانت سبب اكبر صراع في المغرب من طنجة لكويرة. صافي قرب الوقت بديتو كتهرنقوا. وبدات لكدوب. اوا نوضو ادمغربة فاقو ذيكم مكان لبجدي ولا الوردة ولا سطدي زكري. غدي نصوت علي اشباب المعطل دوي الكفاءات مو الباك الي الدكتوراة. نطويو الصفحة مكان والو اللهم بعدا فيهم مساكطن
مقبول مرفوض
20
2021/03/04 - 06:14
2 | العسكري
بيجيدي
اصحاب اللحية يلهتون وراء المصالح ولشكر عطاكم العلل لي فيكم ياالله .
مقبول مرفوض
-17
2021/03/04 - 06:47
3 | متتبع/اصيلة
لا خير يرجى منكم جميعآ
خرجت اليوم لتقول لنا كلامك هذا لأن الانتخابات اقترب موعدها وتريد استمالة الناخبين كونكم لا تتشفون في مشاكل الآخرين بصراحة التجربة اثبتت انكم جميعكم سواء لا هم لكم الا ماذكرته من أسباب ادت إلى حدوث المشاكل في الحزب الذي ذكرت لتتشفى فيه.
مقبول مرفوض
11
2021/03/04 - 07:12
4 | فاخر
الاحزاب
كلكم تسعو الى ما ذكرت لا احد منكم من الاحزاب المغربية يستثنى، الله اهديكم
مقبول مرفوض
11
2021/03/04 - 07:37
5 | Moh
التشفي المبطن
لو سكت لكنت صادقا ،اما وقد ادليت بدلوك فدعني اقول لك ان كل الاحزاب مجرد برك اسنة متعفنة وقد اختبرها من تصنفونهم "عوام" فتشمأزوا منها ومن رموزها واخلاق المحسوبين فيها من "النخبة"اختبرناكم جميعا يا خدام المنافع الشخصية ..
مقبول مرفوض
2
2021/03/04 - 07:50
6 | Mostafa
كلنا واحد
من العيب والعار أن نسمع مثل هدا الكلام من زعيم حزب وأي حزب حزب يقولون له تاريخ طويل من النضال في البلاد. ان يستعد للانتخابات البرلمانية المقبلة فهدا حقه لكن كان حري به أن يقدم برنامج الحزب التنموي في جميع القطاعات لا أن يضع أنفه في شؤون حزب أخر. من كان بيته من زجاج فلا يرمي بيوت الآخرين بالحجر. هزلت حقا؟؟!!!
مقبول مرفوض
2
2021/03/04 - 08:51
7 | Abdel
نفس الهدف
يا سلام! صديق البارحة هو عدو الغد. وهكذا هي السياسة. مذا إذن كنت تفعل وانت تتحالف مع حزب تهمه السيارات والمناصب والرواتب. ألم يكن ولا زال همكم هو نفس الهدف في حلة حزبكم منذ تقلدكم القيادة ؟
مقبول مرفوض
2
2021/03/04 - 09:17
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة