الرئيسية | سياسة | وفاة شبان مغاربة غرقا بالساحل الجزائري و"حجيرة" يطالب "الوافي" بالتدخل العاجل لنقل جثامينهم إلى المغرب

وفاة شبان مغاربة غرقا بالساحل الجزائري و"حجيرة" يطالب "الوافي" بالتدخل العاجل لنقل جثامينهم إلى المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفاة شبان مغاربة غرقا بالساحل الجزائري و"حجيرة" يطالب "الوافي" بالتدخل العاجل لنقل جثامينهم إلى المغرب
 

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة

تفاصيل صادمة جدا، تلك التي تضمنها سؤال كتابي، وجهه النائب البرلماني الاستقلالي، السيد "عمر حجيرة" إلى السيدة "نزهة الوافي"، الوزيرة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج، حيث تحدث عن استفاقة ساكنة الجهة الشرقية، وتحديدا مدينة وجدة، على هول خبر غرق شبان مغاربة خلال الآونة الأخيرة، بسواحل الجزائر، بعد محاولة هجرة غير شرعية.

السيد "عمر حجيرة" الذي كشف حجم الحزن الكبير الذي خلفه هذا الحادث المأساوي في نفوس أهالي الضحايا، طالب "الوافي" بضرورة التدخل العاجل، من أجل نقل جثامينهم، في أفق دفنهم بأرض الوطن.

تبقى الإشارة فقط إلى أن البرلماني الاستقلالي السيد "عمر حجيرة"، كان قد طالب في مناسبة عدة، بضرورة تدخل الحكومة من أجل بحث حلول عاجلة لأزمة البطالة التي نخرت الجهة الشرقية، بالنظر إلى ندرة فرص الشغل. 

مجموع المشاهدات: 9020 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبدالإله
البطالة الباطلة
الاختناق هو سبب الهروب، هل عندما يهرب أطفال أعمارهم لا تتعدى ١٠ سنوات راجع للبطالة ؟ الكل يرى نفسه داخل النفق ويجري وراء السراب ونتساءل من يستفيد من الجريمة ،أجيال ضاعت ومن وصل إلى بر الأمان دخل في ورطة الهجرة السرية وتبعاتها، السرقة والدعارة ومن يكسب حياته بالحلال يجري بدوره في دوامة المستقبل يعيش حياته كفاح من اجل كسب لقمة العيش وتحسين مستوى عيشه والمستفيد الأكبر يبقى هو البنك المحلي.
مقبول مرفوض
0
2021/03/04 - 08:20
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة