الرئيسية | سياسة | بشكل مفاجئ..."البام" يرفض تزكية خال المستشار الملكي"الهمة" كوكيل للائحته بالرحامنة

بشكل مفاجئ..."البام" يرفض تزكية خال المستشار الملكي"الهمة" كوكيل للائحته بالرحامنة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بشكل مفاجئ..."البام" يرفض تزكية خال المستشار الملكي"الهمة" كوكيل للائحته بالرحامنة
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

أكدت مصادر حزبية مطلعة أن قيادة الأصالة والمعاصرة رفضت تزكية "حميد نرجس" خال المستشار الملكي "فؤاد عالي الهمة"، كوكيل للائحة الحزب على مستوى الدائرة التشريعية “الرحامنة”.

عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، والذي حل ضيفا على مؤسسة الفقيه التطواني، في إطار أنشطتها التفاعلية مع الطبقة السياسية بالمغرب، وفي سياق برامجها السياسية الرمضانية، والتي تنظم من خلالها سلسلة من اللقاءات الأسبوعية مع رؤساء الأحزاب السياسية المغربية الممثلة في البرلمان، وتفتح فيها ملف الانتخابات المقبلة، عبر مناقشة موضوع «برنامج الأحزاب السياسية بين الرهان الانتخابي وانتظارات المواطنين»، أكد أنه تم رفض تزكية حميد نرجس، وستتم تزكية امرأة على رأس اللائحة الانتخابية لذات الدائرة.

 وهبي أضاف أن نقاشا جمعه وحميد نرجس واختلف معه حول الاختصاصات، في إشارة إلى أن الأخير حاول التدخل في اختصاصات الأمين العام، مشيرا إلى أن نرجس طلب مهلة ولم يرد خلالها. 

 مصادر حزبية دائما، لم تخف أن اللجنة الوطنية للانتخابات لحزب الجرار رفضت في اجتماع السبت بالرباط ترشيح نرجس وكيلا للائحة الحزب على مستوى الرحامنة، والذي سبق وشغل مقعدا برلمانيا عن دائرة الرحامنة، ورئيسا لمجلس جهة مراكش تانسيفت الحوز.

 
مجموع المشاهدات: 8415 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة