الرئيسية | سياسة | "الأحرار" يخرج عن صمته:الحزب لن يسمح لأي كان أن يمارس الابتزاز و الإرهاب الفكري أو أن يقدم له الدروس

"الأحرار" يخرج عن صمته:الحزب لن يسمح لأي كان أن يمارس الابتزاز و الإرهاب الفكري أو أن يقدم له الدروس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الأحرار" يخرج عن صمته:الحزب لن يسمح لأي كان أن يمارس الابتزاز و الإرهاب الفكري أو أن يقدم له الدروس
 

أخبارنا المغربية:الرباط

خرج حزب "التجمع الوطني للأحرار" عن صمته، ورد بقوة عن الحملة الشرسة التي تعرض لها، مؤخرا بسبب اتهامه باستثمار العمل الإحساني خدمة لأهداف انتخابية.

وقال الحزب الذي يرأسه الملياردير "عزيز أخنوش"، إنه لا يمكن ان يسمح لأي كان أن يمارس الابتزاز والإرهاب الفكري، أو أن يقدم له الدروس لأن تاريخه السياسي الناصع البياض لم يسجل قط ان سخر فيه الجانب الجمعوي، او جمع بينه وبين الجانب السياسي، لخدمة اجندات سياسوية.

وفي اجتماع مكتبه السياسي الأخير، أكد حزب "الحمامة"، أن يذكر من ألِفَ على استعمال المال العام في حملات للتسويق لحزبه او لتلميع صورته، ان مثل هده الاساليب الدنيئة لم تعد تنطلي على احد.

وشدد الحزب، على أن  محاولة الركوب على قضايا من قبيل الاحسان لربح تعاطف كاذب او لشيطنة طرف سياسي دون غيره، لا تعدو ان تكون صيحة في واد، لأن الوطن اليوم يحتاج اكثر من اي وقت مضى الى افكار وبرامج سياسية طموحة تساير الأوراش الملكية الكبرى كورش الحماية الاجتماعية لتعزيز التمكين الاجتماعي للمواطنين عوض البحث عن مبررات واهية لتبرير الفشل في القيام بواجب الاقتراح والترافع.

من جهة أخرى، نوهت قيادة حزب الأحرار بما أسمته، الموقف الحازم للمملكة المغربية في رفضها كل محاولات الافلات من العقاب التي دأب عليها زعيم الكيان الوهمي.

ودعت، كل الضمائر الحية الى ممارسة واجبها، في فضح كل الجرائم ضد الانسانية التي اقترفها قادة الكيان الوهمي على امتداد أربعة عقود.  

مجموع المشاهدات: 1388 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة