الرئيسية | سياسة | بالوثيقة:شبهة تزوير وثيقة منسوبة لوزارة الداخلية تلاحق رئيس جماعة

بالوثيقة:شبهة تزوير وثيقة منسوبة لوزارة الداخلية تلاحق رئيس جماعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية المغربي عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية المغربي
 

أخبارنا المغربية:الرباط

رفعت جمعية آباء وأولياء التلاميذ بثانوية "يوسف بن تاشفين"، بمنطقة "مرشوش"، التابعة لإقليم الخميسات، دعوى قضائية ضد رئيس جماعة "مرشوش".

واتهمت الجمعية في دعواها القضائية التي يتوفر الموقع على نسخة منها، الرئيس المذكور بتزوير وثيقة تعود إلى وزارة الداخلية.

واشتكت جمعية الآباء والأولياء، بالإضافة إلى رئيس الجماعة، مدير الثانوية وشركة خاصة، وأحد الأشخاص.

وتعود تفاصيل الملف، إلى وقت سابق عندما دخل التلاميذ في احتجاجات بسبب انقطاع الماء عن المؤسسة، لتتدخل السلطات والجهات المتدخلة وتتمكن من تهدئة الأوضاع، وإعادة التلاميذ إلى أقسامهم.

واتفقت الأطراف، على أن تتم جميع الإصلاحات مناصفة بين رئيس جمعية الآباء ورئيس الجماعة،على أن تتكفل الجمعية بعملية الإصلاح في شخص رئيسها، وتم الإتفاق على ذلك في محضر رسمي، حيث تطلب الإصلاح مبلغ 10.700 درهما، أدى منها رئيس الجماعة 10.000 درهما لفائدة رئيس جمعية الآباء عن طريق شخص آخر.

لكن رئيس الجمعية تفاجأ، بتسلمه لوثيقة من طرف رئيس الجماعة منسوبة لوزارة الداخلية، لكنها مزورة ومعطياتها غير صحيحة، حسب ما جاء في نص الدعوى، حيث تشير إلى أن شركة خاصة هي من قامت بالإصلاح.

ورفض رئيس جمعية الآباء التوقيع على الوثيقة، التي شدد على أنها مزورة مطالبا في شكايته باستدعاء مجموعة من الشهود الذين يكذبون محتوياتها، كما أدلى بوثائق يقول أنها تفند ما جاء في الوثيقة المزورة.

يذكر أن الجريدة وفي إطار عملها الصحفي المهني، اتصلت برئيس جماعة "مرشوش" لاستبيان جميع وجهات النظر، لكن الأخير وبعد مكالمته هاتفيا أصر على أن الأمر لا يستحق الرد رغم أنه سبق ووعد هاتفيا بتقديم وثائق تفند ما جاء في الدعوى القضائية المرفوعة ضده.

مجموع المشاهدات: 10160 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة