الرئيسية | سياسة | العثماني يبعث رسالة "تهنئة" إلى إسماعيل هنية!

العثماني يبعث رسالة "تهنئة" إلى إسماعيل هنية!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العثماني يبعث رسالة "تهنئة" إلى إسماعيل هنية!
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

توصل إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" برسالة بعثها إليه سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، مهنئا إياه بما يعتبر انتصارا للشعب الفلسطيني، عقب اتفاق الهدنة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وإسرائيل. 

وجاء في رسالة العثماني لـ"هنية" :"يسعدني أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أعضاء حزب العدالة والتنمية ومتعاطفيه أن أتقدم إليكم وعبركم إلى كافة أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق بأحر التهاني، سائلا المولى عز وجل أن يحفظكم من كل سوء ومكروه وأن يرحم كافة الشهداء ويشفي جميع الجرحى والمصابين".

وتابع العثماني:"وهي مناسبة لأجدد لكم موقفنا المبدئي الراسخ والثابت في دعم القضية الفلسطينية، وأننا سنظل دائما في طليعة المدافعين عن القضية وداعما ومساندا للشعب الفلسطيني في سعيه لتحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

 

 

مجموع المشاهدات: 7675 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Abdellah
État hébreu
الغباء السياسي تهنأة وهم الإنتصار كالوهم الدي تعيشه الجبهة الإنفصالية في الصحرء المغربية . أمريكا العضمى لا تعترف بحركة حماس.وتصنفها منظمة إرهابية .
مقبول مرفوض
-27
2021/05/22 - 04:45
2 | مواطن مغربي
باب المغاربة يقول فلسطين
لا مجال للمقارنة بين الفلسطينيين كشعب عريق و صاحب حق قانوني و شرعي و تاريخي و بين كيان مصطنع أشبه بفيروس تم زرعه في الجسم أما بخصوص قضيتنا فالصحراااء مغربية
مقبول مرفوض
11
2021/05/22 - 09:57
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة