الرئيسية | سياسة | بالفيديو: "الزرايدي" يزف خبرا سارا جدا حول آخر تطورات الأزمة المغربية الإسبانية ويؤكد.. أيام حكومة "سانشيز" باتت معدودة

بالفيديو: "الزرايدي" يزف خبرا سارا جدا حول آخر تطورات الأزمة المغربية الإسبانية ويؤكد.. أيام حكومة "سانشيز" باتت معدودة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: "الزرايدي" يزف خبرا سارا جدا حول آخر تطورات الأزمة المغربية الإسبانية ويؤكد.. أيام حكومة "سانشيز" باتت معدودة
 

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة

في آخر تطورات الأزمة المغربية الإسبانية المفتعلة، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع الخبير "عبد الرزاق الزرايدي بن بليوط"، كشف من خلاله هذا الأخير، جملة من المعطيات الهامة جدا، والتي تؤكد بالملموس تفوق الدبلوماسية المغربية ونجاحها في الضغط على إسبانيا من أجل العدول عن عدوانها المفضوح ضد المغرب.

وارتباطا بالموضوع، أكد "الزرايدي" أن حكومة "بيدرو سانشيز"، باتت مهددة اليوم بالرحيل، بفعل الضغط القوي الذي يمارسه عليها المغرب، والذي أجبر الحزب الشعبي الإسباني المعارض على المطالبة بـ"إسقاط" هذه الحكومة التي تقود الإسبان إلى الهلاك، في إشارة إلى الحملة المسعورة التي يشنها "سانشيز" ضد المغرب، خدمة لأجندات الجزائر والبوليساريو.

كما فضح "الزرايدي" قرار "العفو عن انفصاليي كتالونيا"، الذي يسعى من خلاله رئيس الحكومة الإسبانية إلى امتصاص غضب الشارع، وهو القرار الذي لاقى معارضة شرسة، سواء من قبل معارضي "سانشيز" أو حتى زملائه في الحزب، ما يعني أن أيام هذا الأخير على رأس الحكومة الإسبانية باتت معدودة، في حال ما لم يجد حلا عاجلا لهذه الأزمة المفتعلة مع المغرب شريكه الاستراتيجي (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 33876 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة