الرئيسية | سياسة | الحكومة الإسبانية: نأمل في عودة العلاقات مع المغرب إلى طبيعتها خلال الساعات المقبلة

الحكومة الإسبانية: نأمل في عودة العلاقات مع المغرب إلى طبيعتها خلال الساعات المقبلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحكومة الإسبانية: نأمل في عودة العلاقات مع المغرب إلى طبيعتها خلال الساعات المقبلة
 

قالت المتحدثة باسم الحكومة الإسبانية، اليوم الثلاثاء، إن بلادها تأمل في عودة العلاقات الدبلوماسية مع المغرب إلى طبيعتها خلال"الساعات المقبلة".

وأضافت المتحدثة باسم الحكومة الإسبانية، ماريا جيسوس مونتيرو: "المغرب وإسبانيا بحاجة إلى بعضهما ولا بد من إصلاح العلاقات الدبلوماسية"، بحسب ما نقلته وكالة "رويترز".

وبالنسبة لعلاج زعيم جبهة البوليساريو إبراهيم غالي، قالت مونتيرو إن الحكومة تتوقع عودة غالي، الذي يتلقى حاليًا العلاج من "كوفيد-19" في مستشفى إسباني، من حيث أتى بمجرد تحسن صحته، وتتمنى له الشفاء العاجل، حسب تصريحاتها. 

ورفضت المحكمة الإسبانية العليا اليوم الثلاثاء طلبا من الادعاء العام باحتجاز زعيم جبهة البوليساريو إبراهيم غالي، قائلة إن رافعي الدعوى في قضية جرائم حرب لم يقدموا أدلة تظهر مسؤوليته.

وقال محامي غالي إن موكله ينفي ارتكاب أي مخالفات.

مجموع المشاهدات: 22669 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | سعيد التاوناتي
نأمل كذلك
نأمل كذلك قطع جميع العلاقات مع اسبانيا وإلا فثمن عودة الرخيص كما دخل الي اسبانيا إنهاء احتلالها لسبتة ومليلية وايضا الإعتراف بمغربية الصحراء.
مقبول مرفوض
3
2021/06/01 - 08:50
2 | Mh
آسف
نتمى ان يبتعد المغرب ما امكن عن اوربا و البحث عن شركاء اخرين، يجب العمل بجد من اجل الخروج من التبعية والاعتماد على الاروبييين ولو تطلب ذلك بعض التضحيات لان الاوروبيين لن يغيروا مواقفهم من قضايانا المصيرية على المدى المنظور ، نريد مزيدا من الاستقلالية في قرارتنا
مقبول مرفوض
4
2021/06/01 - 09:24
3 | احسايني
يعني القطيعة
السماح للمجرم بمغادرة اسبانيا يعني أن إسبانيا تريد القطيعة مع المغرب، الرد المغربي سيكون صارما بدون شك. إن أسبانيا تظن بعجرفتها أن المغرب لا يستطيع الأستغناء عنها. العقلية الاستعمارية متوغلة في أخلاقيات الإسبان وهم يظنون أن مغرب الأمس هو مغرب اليوم.
مقبول مرفوض
4
2021/06/01 - 09:30
4 | مغربي حر
ارضي و ارض اجدادي من طنجة الى الكويرة
نحن سندعم الكتالونيين و الباسكيين من اجل الاستقلال من اليوم فصاعدا رايي سينضم في صالح اقليم كتالونيا الحرية للمعارضين الكتالون و سبتة و مليلية مغربية و نريد استرجاعهما
مقبول مرفوض
3
2021/06/01 - 11:56
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة