الرئيسية | سياسة | اللجنة الوطنية للانتخابات لـ"البام" تعقد لقاءاتها التواصلية استعدادا للاستحقاقات المقبلة

اللجنة الوطنية للانتخابات لـ"البام" تعقد لقاءاتها التواصلية استعدادا للاستحقاقات المقبلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اللجنة الوطنية للانتخابات لـ"البام" تعقد لقاءاتها التواصلية استعدادا للاستحقاقات المقبلة
 

أخبارنا المغربية ــ وجدة

عقد حزب الأصالة والمعاصرة في إطار الاستعداد للانتخابات المقبلة، لقاءات تواصلية بكل من مدينة فاس والرباط والدار البيضاء، للوقوف على البرنامج الانتخابي المراد به النهوض بأوضاع المواطنين على الصعيد المحلي الجهوي والوطني.

وعرفت اللقاءات حضور كل من عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب "البام" إلى جانب فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني للحزب، و رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات محمد الحموتي، وعبد النبي بعوي وسمير كودار أعضاء اللجنة، بالإضافة إلى الأمناء الجهويين للحزب والبرلمانيين والمرشحين.

وفي هذا الإطار، شهد لقاء مدينة فاس الذي حضره رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات محمد الحموتي، وعبد النبي بعوي عضو اللجنة، نقاشا واسعا في مختلف القضايا التي تهم الوطن والمواطنين على حد سواء، وتنزيلها على البرنامج المسطر من طرف حزب الأصالة والمعاصرة، والذي يهدف للنهوض بالأوضاع التي تعنى بالساكنة.

هذا، وعبر عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة خلال اللقاءات المنظمة الاثنين 31 ماي 2021 بمدينتي الرباط والدار البيضاء، بالمؤهلات التي تمتاز بها الجهتين وما يستدعي ذلك من تضافر الجهود للنهوض بها على المستوى المحلي الجهوي والوطني.

وأوضح وهبي، أن هذه اللقاءات جاءت أيضا لتزكية الأسماء المرشحة التي ستخوض الانتخابات التشريعية المقبلة، وهو ما يفرض على كل الكفاءات المنتمية للحزب العمل بجد لتحقيق نتائج إيجابية سواء الجماعية أو التشريعية، وحتى على مستوى الغرف المهنية والجهة.

ويشار إلى أن أعضاء اللجنة الوطنية لحزب الأصالة والمعاصرة سيواصلون عقد لقاءاتهم التواصلية بباقي جهات المملكة بهدف رص الصفوف وطنيا.

هذا، ونوه المرشحين في اللقاءات، بالمجهودات الحثيثة التي تسهر عليها اللجنة الوطنية للانتخابات التابعة لحزب "الجرار" والتي أكدت على علو كعبها من خلال الكفاءات التي ضمتها لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية.

مجموع المشاهدات: 492 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة