الرئيسية | سياسة | "أخنوش" يقصف وزراء "البيجيدي" مجددا ويؤكد :"جئنا من المصانع إلى الوزارة وليس العكس ولم نغتن من المناصب"

"أخنوش" يقصف وزراء "البيجيدي" مجددا ويؤكد :"جئنا من المصانع إلى الوزارة وليس العكس ولم نغتن من المناصب"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أخنوش" يقصف وزراء "البيجيدي" مجددا ويؤكد :"جئنا من المصانع إلى الوزارة وليس العكس ولم نغتن من المناصب"
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

استغل عزيز أخنوش، المحطة الثالثة للجولة الانتخابية لحوب التجمع الوطني للأحرار، من أحل توجيه "كلاش" جديد لغريمه الأبدي العدالة والتنمية، والذي ما ينفك منتسبوه في اتهامه باستغلال منصبه للاغتناء غير المشروع.

أخنوش بدا واثقا من نفسه، خلال الكلمة التي ألقاه امام أنصاره بطنجة، حيث أكد أنه دخل المصانع صغيرا وتربى فيها، ومنها أتى إلى الوزارة، عكس البعض الذين انتقلوا من الوزارة إلى المصانع، في إشارة إلى عدد من قيادي حزب العدالة والتنمية، والذين أصبحوا رجال أعمال بعد تقلد مناصب المسؤولية.

وواصل أخنوش قصف "البيجيديين" بالتأكيد على ان السياسة لم تكن أبدا بالنسبة له وسيلة للاغتناء، وأن ثروته وثروة رجال الأعمال المنتسبين  للتجمع الوطني للأحرار حصلوها قبل التحاقهم بمناصبهم الوزارية وليس العكس.

وفي سياق آخر، أكد عزيز أخنوش على أن كل الوعود الصادرة عنه منذ انطلاق الجولة سيتم تحقيقها إذا ما استلم الحزب دواليب الحكومة، سواء تعلق الأمر بعدد مناصب الشغل المحدثة أو الزيادة في أجور الأساتذة وكذا الرعاية الصحية ومعاشات غير المستفيدين من التقاعد.

مجموع المشاهدات: 14625 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | احمد
بحال
كلكم بحال بحال تقضيو مصلحتكم و تزيدو بحالكم
مقبول مرفوض
0
2021/06/06 - 09:31
2 | عبده كندا
اخنوش
كل ما قاله اخنوش واقع وحقيقي وليس اتهام ولماذا لم يفتح تحقيق جدي في اغتناء الوزراء الفقراء وبين جلسة وأخرى اصبحوا كبار الاغنياء...
مقبول مرفوض
8
2021/06/06 - 10:54
3 | معاد
رجل يستحق أن يكون رئيس حكومة بامتياز وشرف
نعرفه وخبرناه رجل دو تجربة وممارسة في الشأن العام لا نعرف عنه التملق والكدب مثل الآخرين نطلب من المغاربة دعمه والتصويت لحزبه.
مقبول مرفوض
1
2021/06/07 - 03:19
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة