الرئيسية | سياسة | بالفيديو: "صوصي علوي" يكشف تفاصيل خفية من لقاء "تبون" مع "الجزيرة" ويحذر الجزائر والمغرب مما تخطط له تركيا وإيران

بالفيديو: "صوصي علوي" يكشف تفاصيل خفية من لقاء "تبون" مع "الجزيرة" ويحذر الجزائر والمغرب مما تخطط له تركيا وإيران

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: "صوصي علوي" يكشف تفاصيل خفية من لقاء "تبون" مع "الجزيرة" ويحذر الجزائر والمغرب مما تخطط له تركيا وإيران
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

على خلفية استقبالها للرئيس الجزائري "عبد المجيد تبون"، وما خلفه هذا اللقاء من جدل كبير في الأوساط المغربية، بسبب هجومه على المغرب، قال الدكتور "أمين صوصي علوي"، الباحث في مجال البروباغندا، أن قناة "الجزيرة" تخطط لـ"مؤامرة كبرى" تستهدف الجزائر والمغرب، بتواطؤ مع تركيا وإيران، وأنها تسعى جاهدة إلى جر الشعبين الشقيقين إلى "خراب" مدمر، على شاكلة ما وقع في عدد من الدول العربية.

ذات المتحدث، كشف تفاصيل هذه المؤامرة الخطيرة التي تستهدف أمن المنطقة، حيث قدم مجموعة من الأدلة القاطعة التي تؤكد سعي "قطر" من خلال بوابة قناة "الجزيرة"، إلى إحداث فوضى وخراب بين المغرب والجزائر، تنفيذا لمخطط التقسيم، حيث دعا الشعبين معا إلى ضرورة التكتل من أجل التصدي لهذا العدوان الذي يحول المنطقة إلى "حمام دم"، وقطع الطريق على قادة الجزائر وحكامها الذين سيستعملون كأداة لتحقيق هذه الأهداف مقيتة.

ولفهم كل هذه التفاصيل، قام الباحث المغربي، بتقديم شرح وتشخيص دقيق للحوار الأخير الذي أجراه "تبون" مع القناة القطرية، والذي من خلاله ستتضح الصورة للجميع (فيديو):  


مجموع المشاهدات: 32215 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | هشام
للازمة وجوه
عندما فرض الامير محمد بن سلمان الحصار على قطر سارع الملك محمد السادس الى ارسال الطائرات بالمساعدات لقطر فخسر المغرب ما خسره من دعم السعودية .. اليوم نسمع ان قناتهم المبجلة الجزيرة تريد اشعال الحرائق بين المغرب و الجزائر... اللي فهم يتسطى...
مقبول مرفوض
7
2021/06/13 - 05:14
2 | BADIS
[email protected]
الجزائر لم تعتد على المغرب أنتم سرقتم الصحراء الغربية قال لك واحد رد الأرض لاصحابها نقطة إلى السطر
مقبول مرفوض
-16
2021/06/14 - 11:05
3 | مصطف
قناة الجزيرة
كلامك صحيح عن هده القناة الجزيرة ،التى تحرض الشعوب وتخلق الفوضى،لكن مملكتنا المغربية بقيادة ملكنا محمد السادس نصره الله ومخابراته قادرة على التصدى لكل من اراد المس بوحدتنا التربية من طنجة الى الكويرة.
مقبول مرفوض
1
2021/06/14 - 11:48
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة