الرئيسية | سياسة | "ماء العينين" تعترف بالهزيمة المدوية التي تكبتها نقابة "البيجيدي" في الانتخابات المهنية وتشرح أسبابها

"ماء العينين" تعترف بالهزيمة المدوية التي تكبتها نقابة "البيجيدي" في الانتخابات المهنية وتشرح أسبابها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"ماء العينين" تعترف بالهزيمة المدوية التي تكبتها نقابة "البيجيدي" في الانتخابات المهنية وتشرح أسبابها
 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

خرجت القيادية البارزة في حزب العدالة والتنمية بتدوينة فايسبوكية متحسرة على الهزيمة النكراء التي تعرضت لها نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، الذراع النقابي للحزب، خلال الانتخابات المهنية التي نظمت الأسبوع الماضي، حيث فقدت خلالها صفة النقابة الأكثر تمثيلية، والتي تتيح لها الجلوس على طاولة الحوار الاجتماعي.

ماء العينين بدت صريحة في تدوينتها، حيث اعترفت بالهزيمة، ودعت مكونات النقابة إلى الاعتراف بها، رغم الصدمة التي شكلتها النتائج بالنسبة لهم.

وقالت المتحدثة في تدوينتها: "لعوامل الداخلية عمقت العجز وأسهمت في تحقيق التراجع الكبير"، وموضحة أن "النقابة تنعت بالذراع النقابي لحزب العدالة والتنمية، حيث يتم التعامل معها في الساحة كامتداد للحزب بما هو معروف من تداخل كبير بين النقابي والسياسي".

هذا ودعت ماء العينين ممكونات "البيجيدي" إلى ضرورة التقاط الرسالة، لأنه بحسبها هناك إشارة قوية قد تم ارسالها من داخل فئة تشكل العصب القوي لقاعدة الحزب النضالية والانتخابية، في إشارة واضحة إلى الانتخابات البرلمانية والجماعية التي باتت على الأبواب.

 

 

مجموع المشاهدات: 12564 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | observateur
خبر
تلك إشارة قوية والقادم أهدى وأمر وماهي الا بداية التقهقر.
مقبول مرفوض
25
2021/06/21 - 02:57
2 | الطيب
بيليكي
مزال العاطي يعطي كنت من المناصرين لكن صدمت كباقي مكونات المجتمع من نتائج تسييركم وقراراتكم التي انهكت الطبقة الوسطى والفقيرة معا في حين ازدادت طبقة الأغنياء فحشا ... الله ياخذ فيكم الحق.....
مقبول مرفوض
9
2021/06/21 - 05:00
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة