الرئيسية | سياسة | أشهر برلمانية مغربية توضح ل"أخبارنا": "ماعندي علاقة بتزكية العنصر ومواقفي لن تتغير من بعض الأشخاص فالبام وخا يعطيوني منصب وزاري كاع"!

أشهر برلمانية مغربية توضح ل"أخبارنا": "ماعندي علاقة بتزكية العنصر ومواقفي لن تتغير من بعض الأشخاص فالبام وخا يعطيوني منصب وزاري كاع"!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أشهر برلمانية مغربية توضح ل"أخبارنا": "ماعندي علاقة بتزكية العنصر ومواقفي لن تتغير من بعض الأشخاص فالبام وخا يعطيوني منصب وزاري كاع"!
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

بعدما انفرد موقع "أخبارنا" بنشر تزكية للبرلمانية مريم وحساة، مُوقَّعة من طرف امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، نفت البرلمانية وحساة في اتصال لها بالموقع أن تكون قد تواصلت شخصيا مع حزب الحركة، مؤكدة أن لاعلاقة لها بتزكية العنصر وأنها لا تزال متشبتة بحزبها الأول "البام" الذي ترعرعت فيه. 

وحول إن كان زوجها هو من تفاوض مع الحركة نيابة عنها، أجابت وحساة أن زوجها المنتمي للبام يتفاوض مع عدة احزاب من بينهم الحركة، إلا أنها أكدت أن القرار في الأخير يبقى قرارها، مؤكدة أنها تشتغل بشكل مستقل وهي من لها الحق في الموافقة أو الرفض.

وكشفت وحساة أنها لاتزال متشبتة بمواقفها من الأشخاص الذين استقطبهم حزب الأصالة والمعاصرة ببني ملال، مُلحَّةً بأنها من المستحيل أن تتعامل معهم ولايمكنها أن تتعايش معهم لا أخلاقيا ولا على مستوى مبادئها. حيث أردفت قائلة :"كنت غانمشي ولكن قيادات كبيرة فالحزب طلبوني نبقى فالبام وعطاوني تطمينات بأن الوضع غادي يتغير فالحزب"،في إشارة إلى إمكانية واحتمال الاستغناء عن الأشخاص الذين ترفض التعامل معهم.

وحساة ختمت حديثها مع الموقع قائلة :"أنا باقا فالبام، وموقفي يستحيل نغيرو من الاشخاص الجدد لي جاو للحزب ، ومايمكنش نتنازل على مبادئي ونخدم معهم وخا يعطيوني منصب وزاري كاع".

إذن يُفهم من الكلام الصريح لمريم وحساة أن الحزب سوف يشهد زلزالا آخرا عما قريب، وستكشف الأيام القليلة المقبلة من سيبقى ومن سيغادر من الباب الواسع، أم أن التسوية والتوافقات ستكون سيدة الموقف.

مجموع المشاهدات: 8430 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مصطفى
تبارك الله
امراءة في المستوى تستاهل وزيرة
مقبول مرفوض
-3
2021/07/30 - 10:34
2 | Ara
Visa
واش هادو احزاب سياسية او فرق كرة القدم
مقبول مرفوض
-1
2021/07/30 - 10:35
3 | متتبع
العياقا
بنادم تايق فراسو الا عندك اللي يصوت عليك نزلي و بيني حنت يديك الياس راه مشا للصبليون و طفا التليفون
مقبول مرفوض
3
2021/07/30 - 11:55
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة