الرئيسية | سياسة | "البيجيدي" يفرج عن برنامجه الانتخابي ويزكي "بوانو" وكيلا للائحته بمكناس

"البيجيدي" يفرج عن برنامجه الانتخابي ويزكي "بوانو" وكيلا للائحته بمكناس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"البيجيدي" يفرج عن برنامجه الانتخابي ويزكي "بوانو" وكيلا للائحته بمكناس
 

أخبارنا المغربية:الرباط

أفرج "العدالة والتنمية"، الحزب الإسلامي الحاكم عن برنامجه الانتخابي، برسم الاستحقاقات المنتظرة في الـ8 من شتنبر المقبل.

وتم التركيز في برنامج "البيجيدي" الانتخابي، على تسريع وتيرة إصلاح القضاء، الجهوية ومباشرة إصلاح شامل وعميق للإدارة، حسب ما جاء في نصه(البرنامج الانتخاب).

كما أشار حزب "المصباح" في برنامجه، إلى ما وصفه بتطوير تطوير آليات الوعي الجماعي بأهمية الشفافية والمنافسة الشريفة، بالارتكاز على المرجعيات الدينية والوطنية في البرامج التعليمية.

والتزم إخوان "العثماني" رئيس الحكومة، بضمان التنزيل الأمثل للإستراتيجية الوطنية لمحاربة الفساد، بتخصيص الموارد اللازمة لها، وإرساء نظام فعال للتتبع والتقييم، واستكمال إصدار النصوص التنظيمية اللازمة لتفعيلها.

وفي سياق متصل، أعلن الحزب الإسلامي رسميا عن ترشح "محمد بوانو"، وكيلا للائحته بمدينة مكناس، خلال الاستحقاقات التشريعية المرتقبة.

مجموع المشاهدات: 5720 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | الريفي الحر
وعود كاذبة
ماذا بقي لكم بعد ولايتين متتاليتين؟ألم تملأ جيوبكم بعد؟ برنامجكم مردود عليكم ولا مجال للعاطفة بعد الآن.لم ولن تفعولوا أي شيء.الشعب هو من سيقرر هذه المرة.إما أن يختار رجالا ونساء ذوي الغيرة الوطنية الكاملة على هذا الوطن وأنا أفضل هنا المترشحين التكنوقراط ذوي الكفاءات والمهنية العالية وإما أن يبقوا في بيوتهم يوم الإقتراع.فالكرة في مرمى الشعب الآن.وإياكم والإنجرار وراء الدراهم المعدودة من أجل بيع صوتكم لأن الدراهم ستنفذ في يوم أو يومين لكن صاحب الدراهم سيظل جاثما لمدة خمس أو ست سنوات.ولكم واسع النظر ومجال التفكير. وشكرا.
مقبول مرفوض
10
2021/08/05 - 08:26
2 | tazi
مادام قال انفا
ومادا كنتم تفعلون هده عشرة سنوات .كنتم مشغولون بتكديس الأموال حتى اصبحتم مليارديرات....لم نرى منكم شيءا جميلا .لا شيء يبشر بالخير معكم .لاتصلحون لتسيير الشأن العام
مقبول مرفوض
6
2021/08/05 - 11:03
3 | مواطن
مواطن حر
موعدنا شتنبر القادم ان شاء الله
مقبول مرفوض
1
2021/08/05 - 11:20
4 | مواطن حر
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
مقبول مرفوض
2
2021/08/05 - 11:44
5 | وجدي
نفس الوجوه إذن نفس السياسة
إذا لم تستح فافعل ما شئت........ كيف يفكرون وكأنهم نسوا ما فعلوه للمغاربة، و لكن المغاربة لا ينسون ابدا....
مقبول مرفوض
3
2021/08/05 - 11:59
6 | الدمناتي ح س ن
لباجدة
بوانو أحد المصوتين على قسمة كعكة تصفية صندوق تقاعد البرلمانيين ... ومن يصوت على أكل أموال أغلبها من خزينة الشعب المال العام ماذا سيستفيد الوطن والمواطن منه غير السرقة ... أين كان هذا النكرة حين مررت القوانين غير الشعبية التي مررها كبيرهم الذي علمهم النفاق والكذب مع تخرج العينيين... إنهم لصوص المال العام لكن هذه المرة في هيئة وعاض ( تجار دين )
مقبول مرفوض
12
2021/08/05 - 12:12
7 | طارق
بلاد الاصفار
انا من مكناس شنو دار بوانو في مكناس...المدن كاملة في المغرب واقفة الا مكناس بحال شي زريبة..موسخة مرونة.. من تهار شظها بوانو و العفن فيها...هوا عايش في القصور و الساكنة عايشة في الغبرة....يجي بوانة يشوف المشروع ديالو باش يزفت شارع خالد ابن الوليد برج مولاي عمر هاظي 4 سنوات مرون الطريق...الطروطوارات مهرسن...و زفت ربع طريق و خلا نصف ديالها...و ليدودان...سفطو شي مفتشية تشوف شارع خالد ابن الوليد برج مولاي عمر كيف داير...اما مكناس طولو زبالة....حيد الحداءق ديال 150 سنة و عوضهوم برومبوانات ديال السيرك ....الله يعفو علينا من هدا الحزب ..
مقبول مرفوض
3
2021/08/05 - 01:01
8 | فاطمة
البيجيدي" يفرج عن برنامجه الانتخابي ويزكي "بوانو" وكيلا للائحته بمكناس
حسبي الله ونعم الوكيل، حسبي الله ونعم الوكيل، حسبي الله ونعم الوكيل. لم تكفهم المأسي التي تسببوا فيها للشعب المغربي، ودقوا آخر مسمار في جيب المغاربة بان مرروا مشروع رفع الدعم عن غاز البوتان، بمعنى اننا سنشتريه بحوالي 140 درهما للقنينة الكبيرة. سأصوت لأخنوش والذي سيكون ارأف بالشعب من هؤلاء المتاسلمين والذين يخدمون مصالحهم فقط ومصالح مريديهم. يجب على الشعب المغربي التصويت لازالة هؤلاء والا سيستمرون في افقار المغاربة، الامتناع عن التصويت لا يخدمنا
مقبول مرفوض
-1
2021/08/05 - 01:11
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة