الرئيسية | سياسة | البطل العالمي "مصطفى لخصم" يصاب بصدمة كبيرة بعد ترشحه للانتخابات البرلمانية

البطل العالمي "مصطفى لخصم" يصاب بصدمة كبيرة بعد ترشحه للانتخابات البرلمانية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البطل العالمي "مصطفى لخصم" يصاب بصدمة كبيرة بعد ترشحه للانتخابات البرلمانية
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

على بعد أيام قليلة من انطلاق الحملات الانتخابية، نشر "مصطفى لخصم"، البطل العالمي السابق في رياضة الكيك بوكسينغ شريط فيديو عبر حسابه الفيسبوكي الخاص، عبر من خلاله عن صدمته الكبيرة وهو يحكي ما تعرض له خلال حملته الانتخابية.

لخصم وبنبرة غاضبة جدا، عبر عن ندمه الشديد وهو يخوض هذه التجربة السياسية، بعدما قايضه عدد من المواطنين بالتصويت عليه شريطة أن يمنحهم المال، على غرار ما يحدث في جل الدوائر الانتخابية.

وشدد البطل العالمي قائلاً: "ميمكنش نعطيكم رزق ولادي لي ضربت عليه تمارة"، قبل أن يواصل: "كان عندي طموح نجي نخدم بلادي وولاد بلادي لكن بالطريقة مستحيل"، قبل أن يختم قائلاً: "لي بغا الفلوس يمشي عند هدوك لي كيعطيو الفلوس... هدوك لي كيعطيوكم رزقكم لي شفروه من قبل". 

تبقى الإشارة فقط إلى أن البطل العالمي السابق مصطفى لخصم يخوض غمار الانتخابات التشريعية بالدائرة الانتخابية الصخيرات-تمارة بقبعة حزب الحركة الشعبية.

مجموع المشاهدات: 34732 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (12 تعليق)

1 | خريبگي
ها لي هاصنا
خاصنا منتخبي ومسؤولين بحال هاذ الرجل.... الله يكثر من امثالك... ما تديش عليهم راهم ولفوا يبيعوا روسهم رخاص... الله يستر....
مقبول مرفوض
34
2021/08/31 - 04:45
2 | عبد الله
مالك و هذا الحزب ؟
أنت شخص محترم و نزيه، لكن للأسف اخترت الحزب الخطأ. مجرد دكان انتخابي لاستوزار ديناصورات الفساد.
مقبول مرفوض
10
2021/08/31 - 05:09
3 | المسكين
البؤساء
ايها الرياضي المحترم انك لم تترك الاحترام المتبادل مع محبيك وذلك بعد دخولك هذه المعارك الانتخابية التي لها اصحابها متمرسين ويفهمون اللعبة.انت دخلت عالم لا تعرفه عنه قرب لذا سوف تلطخ ذاتك باشياء لا تعجبك.اترك الميدان وانسحب بروح رياضية قبل فوات الاوان.
مقبول مرفوض
6
2021/08/31 - 05:18
4 | مواطن مغربي
خطا
كان من الأولى ان لايتقدم للانتخابات التشريعية وان يبقى في نظر المواطنين كبطل حمل مشعل المغرب فالحزب رشحه ليس على أساس اي برنامج او تكوين سياسي و لكن كحصان طروادة لكسب مقعد فقط .
مقبول مرفوض
5
2021/08/31 - 05:21
5 | Simo
غمض عينك
صدقة جارية أو أجرة مستحقة يومية بسيطة لهؤلاء الذين يتجولون و يوزعون أوراق اللون أو الرمز ديالك آسي لخصيم عفوا لخصم.
مقبول مرفوض
-10
2021/08/31 - 06:07
6 | Amanar
الله يسهل
حيت وجه الخطاب الى المغاربة, فهذه دعاية إنتخابية و رقصة سياسية لا أقل ولا أكثر. في المغرب شرفاء ان صادفهم السعاة او طالبو الحاجة ان لم يعطوهم قالوا لهم الله يسهل وتمنوا لهم الهداية و الغنى عن السؤال.
مقبول مرفوض
2
2021/08/31 - 06:12
7 | Folonti
Salam ماديش عليهم لكن في المقابل هناك مغاربة احرار لا يوباعون ولا يشترون...ماشي كلشي بحال بحال وهده الفئة هي التي معتمدين عليها باش تغير الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.. ان شاء الله ...صوتك امانة سوف تحاسب عليه يوم القيامه ... المرجو حسن اختيار المنتخبين .... الله المستعان..
مقبول مرفوض
3
2021/08/31 - 06:31
8 | ع الرحيم
افتراء
غريب ما يدعيه هذا الشخص، اذ لا يعقل ان يطلب منه الناس هذا الطلب. ربما في المناطق الناءية حيث الأمية و الفقر عند بعض كبار السن تشترى الأصوات ولكن لا تباع. خلاصة، اظنها دعاية رخيصة و عليه ان يبرر قوله وإلا يتابع بالتشهير وهذا يسيء للمغرب. وقد اعجبني قوله " رزق ولادي" إذا لو كان عندك الكثير لأعطيت فأين الوعي السياسي و المسؤولية
مقبول مرفوض
-2
2021/08/31 - 06:35
9 | مغربي
السياسة
ربما قول صاحبنا قام بمناورة إنتخابية لا غير. بهاته الطريقة يسد الطريق أمام المتسولين و يحطم الخصوم السياسيين. صاحبنا لخصم جمع المال بسواعده القوية و الضعفاء يصلون المال في هاته المحطات الموسمية.
مقبول مرفوض
-2
2021/08/31 - 07:45
10 | انور خريبكة
خصنا نتاحدو
خوية لخصم الا كنت كتحب هد البلاد خصك حظي و تصبر غير كمل غادي يوفقك الله
مقبول مرفوض
-2
2021/08/31 - 08:18
11 | احمد بلحسن
الله يفرج
انه عيب وحشومة أصحاب المصالح الخاصة الذين ترسحهم الاحزاب الخاءنة لأنهم أثرياء لا يحتاجون إلى دعم وهنا يربح الحزب دعم الدولة أما هم يوزعون الأموال حتى اشتهرنا في المغرب بالزرقة والمرقة انه الفقر والمواطن يعرف مسبقا ان لاخير يرجى البرلمان والاحزاب يقول اللهم الهمزة وصافي حقيقة الانتخابات ماسة والاحزاب من نواقض الوضوء ...السنغال بخير بدون برلمان وكذالك كنا في فترات حالة الاستثناء وتكرفسنا مع حكومة الاحزاب ..كلهم ولا استثناء واكفسهم العدالة ماكين لا عدالة لاتنمية .ما شاء الله ولا حول ولاقوة الا بالله العظيم ....
مقبول مرفوض
1
2021/08/31 - 08:50
12 | متتبع
حملة إلكترونية
هذه حملة إنتخابية إلكترونية بطريقة ديماغوجية تستهدف بقية المداويخ كما حاول ان يفعل مع الرياضي ابو زعيتر بهذف ابراز إسمه على حساب الغير، ربما طلب من شباب المنطقة حملة ميدانية مجانية، والله أعلم.
مقبول مرفوض
1
2021/08/31 - 11:28
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة