الرئيسية | سياسة | احتدام الصراع بين الاستقلال والأصالة والمعاصرة على رئاسة بلدية سطات

احتدام الصراع بين الاستقلال والأصالة والمعاصرة على رئاسة بلدية سطات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
احتدام الصراع بين الاستقلال والأصالة والمعاصرة على رئاسة بلدية سطات
 

أخبارنا المغربية-عبد الرحيم مرزوقي

أكد مصطفى الثانوي، وكيل لائحة حزب الاستقلال بمدينة سطات، في اتصال هاتفي مع "أخبارنا"، أن كل ما يروج بخصوص انسحاب بعض الأعضاء من التحالف، هو مجرد إشاعة من طرف الخصوم، حسب تعبيره.

وأكد الثانوي، أن ميثاف الشرف الذي وقعت عليه أحزاب الاستقلال والتجمع الوطني للأحرار والاتحاد الدستوري والحركة الديمقراطية الاجتماعية والتقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكية للقوات الشعبية والحركة الشعبية وحزب الحرية والعدالة الاجتماعية وحزب العهد الديمقراطي، لازال مستمرا، وأن الشخص الوحيد الذي غادر التحالف، هو محمد الضعلي المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للاحرار ، فيما يواصل جميع الأعضاء الفائزين في استحقاق 8 شتنبر، إلتزامهم بميثاق الشرف.

ومن جهته، أوضح محمد الضعلي منسق حزب الحمامة بالإقليم في تصريح خص به "أخبارنا"، أنه غير راض على هذا التحالف بالرغم من ضمه 3 أعضاء من حزبه ، مشددا على أن هذا التحالف لا يخصه وأنه انسحب منه.

هذا ولم يفصح المتحدث إن كان سينضم إلى التكتل المحتمل الذي يعده حزب الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية، علما أن تحالف الاستقلال  لايزال لحدود الآن هو صاحب الأغلبية، في انتظار ماستسفر عنه الأيام القادمة.

هذا، ومع إغلاق الموعد الذي حددته وزارة الداخلية لإيداع ترشيحات أعضاء مجالس العمالات والأقاليم، فإن سباق الرئاسة، يحتدم بين حزب الاستقلال الممثل في مصطفى الثانوي، وسليمان الادريسي عن حزب الأصالة والمعاصرة ، حيث سيتم الحسم فيه ، صباح يوم الاثنين المقبل، على الساعة العاشرة بمقر بلدية سطات.

مجموع المشاهدات: 4647 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة