الرئيسية | سياسة | حميد شباط يخرج ببيان يعطي دروس أخلاقية حول وقائع جلسة انتخاب عمدة مدينة فاس!

حميد شباط يخرج ببيان يعطي دروس أخلاقية حول وقائع جلسة انتخاب عمدة مدينة فاس!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حميد شباط يخرج ببيان يعطي دروس أخلاقية حول وقائع جلسة انتخاب عمدة مدينة فاس!
 

أخبارنا المغربية ــ فاس

أفاد بيان لفريق حزب جبهة القوى الديمقراطية بفاس الذي يتزعمه حميد شباط، أن الفريق وقف أثناء مشاركته في جلسة انتخاب رئيس جماعة فاس المنعقدة بتاريخ 20 شتنبر 2021 ، على مجموعة من التصرفات التي وصفها  بالا أخلاقية التي حدثت على هامش أطوار هذه الجلسة والتي تجلت في اعتداءات لفظية وسب وقذف في حق مسؤولين منتخبين بالجماعة.

وأضاف البيان أن "الفريق وايمانا منه بتخليق المشهد السياسي والرقي به لينأى على هذه التصرفات هو ضرورة حتمية لإعادة ثقة المواطنين في الهيئات الحزبية بصفة خاصة وفي المشهد السياسي ككل، وانطلاقا من وعينا بمسؤوليتنا في المساهمة في عملية التخليق هاته، فإن فريقنا يدين ويستنكر هذه التصرفات والاعتداءات الا أخلاقية ويدعو جميع الفرقاء إلى القطع مع هذه التصرفات والتعامل برزانة وبحكمة خاصة في مثل هذه المناسبات حتى نستطيع إعطاء صورة جيدة عن ممارسة سياسية تسودها الأخلاق والاحترام بين الأشخاص على رغم اختلاف وجهات النظر في طرق التدبير، سواء لدى ساكنة مدينة فاس أو لدى الرأي العام الوطني والدولي"، وفق البيان. 

وأكد فريق حزب جبهة القوى الديمقراطية على "عزيمته في الانخراط الفعال في بناء ممارسة سياسية سليمة تتلاءم مع ما وصل إليه مغرب اليوم من تطور وازدهار، وكذا على مواجهة جميع السلوكيات الا أخلاقية سواء على مستوى التصرفات الفردية أو على مستوى كل مظاهر الفساد ومحاولات التلاعب بمصالح مواطنات ومواطني العاصمة العلمية مدينة فاس".

مجموع المشاهدات: 14973 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | سليم
سلام
شباط كيحاضر في الأخلاق. عيش نهار تسمع اخبار. سير هرب لألمانيا او تركيا او لجهنم لكحلة وهنينا عليك بقيتي لينا غير نتا.
مقبول مرفوض
3
2021/09/25 - 06:08
2 | خليف
السي شباط
من هذا الذي يعطي الموعظة الحسنة ؟؟شباط؟ ؟؟هل نسي يوم تهجم على مقر الحزب بمساندة من مجموعة مدججة بالسلاح ؟؟؟هل نسي يوم حاول أبناءه قتل رجل فاسي في رمبوان اديال شارع بن سودة ؟؟؟هل نسي يوم اعتدى على البقالي تحت قبة البرلمان؟ ؟؟هل نسي السي شباط يوم هدد غريمه ابن علال الفاسي و قال انه وصل باب العزيزية شبه نفسه بالثوار لما هجموا على مؤيدي القدافي ؟؟؟هل نسي السي شباط لما شبه بن كيران بعاص الوالدين؟ ؟؟؟آخر من يتكلم على الأخلاق السياسية و حسن التصرفات هو انت السي شباط
مقبول مرفوض
2
2021/09/25 - 09:36
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة