الرئيسية | سياسة | أخنوش: الأغلبية الحكومية منسجمة وتضم كفاءات قادرة على تنزيل برنامجنا

أخنوش: الأغلبية الحكومية منسجمة وتضم كفاءات قادرة على تنزيل برنامجنا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخنوش: الأغلبية الحكومية منسجمة وتضم كفاءات قادرة على تنزيل برنامجنا
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أكد رئيس الحكومة، بأن الأغلبية الحكومية الحالية منسجة  وحازت كذلك على أصوات 5 مليون مغربي من أصل 8 مليون مصوت.

وعبر عزيز أخنوش  خلال خروجه الإعلامي الأول لتقديم حصيلة 100 عن ارتياحه للعمل مع الفريق الحكومي المنسجم، الذي وصفه بأنه يضم كفاءات تريد إنجاح تنزيل البرنامج الحكومي، على حد تعبيره.

وأشار أخنوش وهو يتحدث في لقاء تلفزيوني خاص على القناتين العموميتين الأولى والثانية، أن الأغلبية الحكومية منسجمة، وجميع مكوناتها التي تضم فقط 3 أحزاب تدعم التجربة الحكومية.

وتابع " واش نخليو الثاني والثالث ونمشيو نتحالفو مع الرابع والخامس"، مشيرا إلى التحالف الحكومي راع توجهات المغاربة التي عبروا عليها عبر صناديق الاقتراع وقال في ذات الصدد: "... هناك 8 ملايين مواطن مغربي صوتوا في انتخابات 8 شتنبر، 5 ملايين منهم منحوا ثقتهم للأغلبية الحالية".

واسترسل في كلامه مدافعا عن الأغلبية الحكومية "كلشي خدام، والحكومة منسجمة وترغب في تحقيق النتائج"، مشددا على "وجود التنسيق بين مكونات الأغلبية والدليل أن ميثاق الأغلبية تم توقيعه في ظرف زمني قصير وليس في ظرف سنة". 

وتابع قائلا ...."وهبي وبركة رجلان طيبان ويتعاملان بمسؤولية".

ونفى أخنوش أن يكون هناك أي تصدع داخل الأغلبية، واصفا بعض الإشاعات في هذا الخصوص بـ"الكلام المتواجد في بعض الصحف ولا وجود له في الواقع". وقال " هاداك مشكل بعض الصحف".

وعاد أخنوش  لينتقد  تصدع الأغلبية السابقة، مشيرا إلى أن الماضي كان يتسم بوجود خلافات ومناوشات داخل الأغلبية الحكومية، وهو المشكل الذي  تم استحضراه داخل الأغلبية الحكومية الحالية للقطع معه.

مجموع المشاهدات: 2206 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة