الرئيسية | سياسة | بسبب وصفه زعيم البوليساريو باللاجئ.. مصطفى ولد البشير مهدد بالتصفية الجسدية!

بسبب وصفه زعيم البوليساريو باللاجئ.. مصطفى ولد البشير مهدد بالتصفية الجسدية!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب وصفه زعيم البوليساريو باللاجئ.. مصطفى ولد البشير مهدد بالتصفية الجسدية!
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

قالت تقارير إعلامية، أن زعيم جبهة البوليساريو، أصدر مؤخراً تعليماته بنفي القيادي مصطفى ولد البشير، خارج مخيمات تندوف الجزائرية.

وذكرت نفس التقارير نقلا عن مصادر بمخيمات تندوف، أن قادة البوليساريو لازالوا يطبقون الحصار على خيمة القيادي المعارض، والذي يشغل حاليا مايسمى بوزير المناطق المحتلة والجاليات والريف الوطني.

وأوضحت نفس التقارير أن البوليساريو ستقوم بإجراءات مشددة ثانية في حق "وزيرها" المثير للجدل، ليكون عبرة لزملائه المتواجدين حاليا في أوروبا ودول افريقيا في اطار تمثيل التنظيم الإنفصالي، في حين أشارت مصادر أخرى إلى أنه بات مهددا بالتصفية الجسدية. 

وكان ولد سيدي البشير  قد صرح في لقاء مع صحراويين بضواحي العاصمة الفرنسية باريس بأنه لا وجود لدولة صحراوية، وأن الكل هناك لاجئ وتحت رحمة الجزائر.

ولم يستثن البشير من هذه التصريحات ،زعيم البوليساريو إبراهيم غالي، الذي قال إنه لا يُعترف به “رئيسا للجمهورية” على المستوى الأممي، وإنما كـ”لاجئ”، قائلا:”إبراهيم غالي هو أيضا لاجئ مسجل باسم غالي سيد المصطفى وليس هناك إبراهيم، ولا تعتبره وكالة اللاجئين رئيسا لدولة أو مسؤولا كبيرا، كل الصحراويين هم لاجئون يعيشون بفضل مساعدة الجزائر”. 

وعلى إثر ذلك، قررت السلطات الجزائرية سحب جواز سفره الدبلوماسي فور وصوله مطار الهواري بومدين بعد عودته من باريس.

 
مجموع المشاهدات: 18311 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | المنصوري أحمد
كلهم لاجئون
مغرر بهم جميعا بالتراب الجزائري،قد تحدث التصفية اذا ما قررت الجزائر ذلك،سوف يبقى محاصرا لأنه قال الحقيقة.لعل أكبر عدو لعسكر الجزائر،هو الحقيقة.نتمنى أن يجد الفرصة ليعود لوطنه مكرما معززا،فالوطن غفور رحيم،وحكام الجزائرفي حيص بيص،هذه السنة فندت كل اداعاءاتهم الماكرة والمغرضة والكهنوتية.
مقبول مرفوض
6
2022/05/07 - 05:38
2 | Bentaieb
للازمة وجوه
ولكن شوفو الابداع فاسماء الوزارات.. وزير المناطق المحتلة!!!!!! و الجاليات!!!!!! و الريف الوطني!!!!!!!!! يا سلام.
مقبول مرفوض
7
2022/05/07 - 05:45
3 | Ahmed
مهزلة
غريب أمر بعض الناس حينما يفتح لك وطنك حضنه ويدعوك الى المجيء وبناء وطن قوي وأنت تعيش حقوقك كاملة ولك حرية التنقل ولديك امتيازات وفي الأخير تختار أن تكون لاجئا تحت رحمة الجزائر يحتقرونك ولا يهمها أمرك ويتاجرون بك في أبشع الصور .إن الله خلقنا وفضلنا بنعمة العقل عن باقي المخلوقات وهل هناك من يحتاج للتفكير لخمسون سنة دون أن يستفيق ويختار الطريق الصحيح.الى كل صحراوي حر والله ثم والله إن الجزائر لا تدافع عنكم من أجل سواد عيونكم بل هي مستعدة أن تبيدكم عن بكرة أبيكم من أجل منفد على المحيط الأطلسي ومعاكسة المغرب فقط فقط لا غير
مقبول مرفوض
2
2022/05/07 - 10:10
4 | صالح
اي تصفية؟
لقد تمت تصفيته .رحمه الله لقد قال الحقيقة
مقبول مرفوض
0
2022/05/08 - 01:51
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة