الرئيسية | سياسة | الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكيّة يَكشف أسباب لقائه برؤساء فرق المعارضة البرلمانيّة

الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكيّة يَكشف أسباب لقائه برؤساء فرق المعارضة البرلمانيّة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكيّة يَكشف أسباب لقائه برؤساء فرق المعارضة البرلمانيّة
 

أخبارنا المغربية- ياسين أوشن

قال نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، إنه "سعيد بلقاء رؤساء فرق المعارضة بمجلس النواب"، مهنئا إياهم بـ"العمل الذي يقومون به والدور الذي يضطلعون به" داخل الغرفة الأولى.

وزاد بنعبد الله أن رؤساء الفرق عينها "نجحوا في رفع سقف التنسيق فيما بينهم، مع توحيد الرؤى فيما بينهم، علاوة على أنهم ملؤوا الساحة السياسية أكثر مما ملأتها الحكومة المشكلة من 3 أحزاب".

الأمين العام لـ"الكتاب" دعا رؤساء الفرق المذكورة إلى "الاهتمام أكثر بكل جوانب السياسات العمومية من أجل إبراز ما يتعين القيام به، وكذا التأثير في العمل الحكومي".

كما لفت بنعبد الله إلى أن "الشعب في حاجة إلى الإقناع، قصد الانخراط في إصلاح الأوراش التي نحن في أمس الحاجة إليها، سواء في السياسة والاقتصادية والاجتماعية والثقافية"، خالصا إلى "أننا سنشتغل على استمرار هذا التعاون على مستوى الأحزاب".

 

تجدر الإشارة إلى أن نبيل بنعبد الله التقى رؤساء فرق كل من حزب الحركية الشعبية والعدالة والتنمية والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والتقدم والاشتراكية.

مجموع المشاهدات: 3521 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | المغربي س
النفاق السياسي
اخوتنا الشعب باغي تغيبو وجهكم الشعب باغي رجال ديال الصح ماشي منافقين البارح مع حكومة قتلت المغاربة و اليوم حيت ماعطاوهم والو عاد ولام كيفكروا في الشعب لو كانت عندكم ذرة كرامة لازحتم انفسكم من المشهد السياسي لكن المتسولين هذا حالهم لعنة الله على المنافقين و لو كانوا سياسيين
مقبول مرفوض
0
2022/05/13 - 10:53
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة