الرئيسية | سياسة | المصري "عماد فواز": "المغرب" نجح في طي خرافة "البوليساريو" بشكل نهائي و"الكابرانات" في ورطة كبيرة جدا مع الشعب(فيديو)

المصري "عماد فواز": "المغرب" نجح في طي خرافة "البوليساريو" بشكل نهائي و"الكابرانات" في ورطة كبيرة جدا مع الشعب(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المصري "عماد فواز": "المغرب" نجح في طي خرافة  "البوليساريو" بشكل نهائي و"الكابرانات" في ورطة كبيرة جدا مع الشعب(فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
تفاصيل مثيرة جدا تلك التي كشف عنها الصحفي المصري "عماد فواز"، حيث أكد في حديث لـ"أخبارنا" أن نظام العسكر الحاكم في الجزائر بات اليوم في ورطة كبيرة جدا مع الشعب، بعد توالي هزائمه الدبلوماسية، في مقابل نجاح المغرب في كسب معركته التاريخية المرتبطة بملف الصحراء المغربية.
الاعلامي فواز تحدث أيضا وبإسهاب تام عن آخر مستجدات ملف الصحراء المغربية على ضوء توالي رسائل الدعم وتأييد قوى دولية لمقترح الحكم الذاتي الذي تقدم به المغرب، مشيرا إلى أن هذا الملف قد طوي بشكل نهائي وتام.
كما تحدث فواز عن مخرجات الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لمكافحة "داعش" الذي عقد قبل أيام بمراكش، والذي ضم وزراء خارجية أكثر من 50 دولة أجمعت كلها على ضرورة تأييد مقترح المغرب (الفيديو):

 

مجموع المشاهدات: 10533 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Hicham ben taieb
برافو
هاد عماد فواز عالااام بوحدو منيض العجاج على الكابرانات.. الله يعطيه الصحة.. الصحفيين المغاربة خسهوم يتواضعو و يتعلمو منو.كيجيني أحسن من داك الكارثة ديال منار السليمي..
مقبول مرفوض
3
2022/05/13 - 10:43
2 | المنصوري أحمد
تحية للاخ فواز
تحليل غاية في الدقة من اعلامي متميز،ظل دوما مع الحق وبسبر اغوار القضية كصناعة جزائرية منتهية الصلاحية.على حكام الجزائر ان يعودوا الى تحكيم العقل،فزمن بومدين الاثم قد ولى.وشنقريحة سينهي حياته بالحسد والالهاء.الى متى تصرفون مالا وزمنا من أجل قضية تعلمون مخرجاتها؟كفى من الدجل السياسي؟
مقبول مرفوض
3
2022/05/14 - 12:24
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة