الرئيسية | سياسة | المصري "عماد فواز": حكام الجزائر ورطوا البلاد في مشكل كبير مع روسيا و"الناتو" وما أتمناه ألا يقتتل الشعب فيما بينه (فيديو)

المصري "عماد فواز": حكام الجزائر ورطوا البلاد في مشكل كبير مع روسيا و"الناتو" وما أتمناه ألا يقتتل الشعب فيما بينه (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المصري "عماد فواز": حكام الجزائر ورطوا البلاد في مشكل كبير مع روسيا و"الناتو" وما أتمناه ألا يقتتل الشعب فيما بينه (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

تفاصيل خطيرة جدا، تلك التي كشف عنها الإعلامي المصري "عماد فواز" في حديث لـ"أخبارنا"، بعد أن فكك دلالات زيارة وزير خارجية روسيا "سيرجي لافروف" إلى الجزائر في هذه الظرفية الحساسة التي يمر منها العالم تزامنا مع الحرب على أوكرانيا، حيث تحدث عن الجدل القائم حول عزم روسيا إحداث "منصة صواريخ" بوهران، تستهدف جنوب أوروبا.

وما يزكي هذا الطرح بحسب "فواز"، هي الزيارة الموالية لرئيس أركان حلف "الناتو"، الذي التقى باللواء "شنقريحة" في نفس اليوم الذي زار فيه "لافروف" الجزائر، وهو ما يفسر -يقول فواز- أن في القضية "إن"، وربما جاء ليحذره من مغبة الانخراط في هذه اللعبة الكبيرة.

كما لم يستبعد الإعلامي المصري "عماد فواز" أن يكون ملف "أزمة الغاز" احد المواضيع التي تمت مناقشتها تزامنا مع زيارة وزير الخارجية الروسي للجزائر، حيث كشف بعضا من السيناريوهات التي تم الاتفاق عليها في إطار التحالف الجزائري الروسي، وهو ما حرك غضب دول أوروبية (الفيديو):


 

مجموع المشاهدات: 17784 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | من وهران
صحيح
الجزائر تحكمها عصابة تقهر الشعب وتمول الإرهاب وتدفع البلاد إلى الهاوية... نهاية الحكام الظالمين أصبحت قريبة... نتمنى أن ينتهي هاؤلاء الطغاة قبل أن يدمروا البلاد... نريد دولة مدنية... الموت لحكام العسكر وتبون لمزور...
مقبول مرفوض
28
2022/05/16 - 11:48
2 | المصطفى غزالي
الجزا
ظلت أوروبا تنهج الضبابية في قضية الصحراء المغربية لان تفكيرهم و رصدها للأحداث بقي رهين الهيمنة الاستعمار التقليدية و رؤيتهم جد ضيقة بل منعدمة للمستقبل..وأنصح أوروبا والغرب ان يعيدتقييمه لامستقبل السياسي الاستراتيجي و تغيير النخب لأنها الانت عن فهم ضيق للأحداث ولا العلى ذلك تقلبات الجزائر في قضية الصحراء فالتاريخ و كل شيء يصب في مغربية الصحراء
مقبول مرفوض
3
2022/05/16 - 01:13
3 | ودانيت
الجزاء
جميل جدا ان تلقى اروبا شر أعمالها لانها كانت تساير الجزائر وتدعمها في كتير من الاحيان في عدوانها ضد المغرب
مقبول مرفوض
3
2022/05/16 - 02:55
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة