الرئيسية | سياسة | "بنكيران" يكشف تفاصيل جديدة حول تجميد عضوية القيادي البارز "عزيز الرباح"

"بنكيران" يكشف تفاصيل جديدة حول تجميد عضوية القيادي البارز "عزيز الرباح"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"بنكيران" يكشف تفاصيل جديدة حول تجميد عضوية القيادي البارز "عزيز الرباح"
 

أخبارنا المغربية: هدى جميعي

استغل الأمين العام للعدالة والتنمية، عبد الاله بنكيران، انعقاد المؤتمر الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي، ليتطرق لقضية تجميد عضوية الوزير السابق والقيادي البارز عزيز الرباح، والذي يبدو أنه على وشك مغادرة سفينة "البيجيدي".

وفي هذا الصدد، نفى بنكيران أن تكون الأمانة العامة قد اتخذت أي إجراء في حق الرباح، مؤكدا أن هذا الأخير هو من اختار تجميد عضويته، وأنه لا شيء رسمي لحدود الساعة، في انتظار ما ستسفر عنه المشاورات الداخلية الدائرة حاليا.

 

وكانت المعطيات التي توصلنا بها قد أفادت أن الرباح اتخذ قرارا نهائيا بمغادرة العدالة والتنمية، والتفرغ للعمل الجمعوي بعيدا عن مشاكل السياسة، خاصة بعد الصراعات الداخلية التي أعقبت هزيمة الانتخابات التشريعية.

مجموع المشاهدات: 23266 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | أحمد
فاشل
أظهر الفشل حقيقة البيجيدي، وقريبا إن شاء الله سيلقي البعض اللوم على الآخر، تسيير عقيم وإدارة عشوائية للأمور الجوهرية. ماذا تنتظر من ظالم وهو يصرح بأن الدولة سترفع يدها عن التعليم والصحة، قمة البلادة واللامسؤولية. والأدهى والأمر أنه يتساءل عن سبب فشل حزبه. حزب يفتقد إلى الرؤية الثاقبة والى برنامج بل هو تجمع rassemblement hétéroclite عشوائي قال ربنا الله ومضى فيما لا يرضي لا الدين ولا المبادئ
مقبول مرفوض
13
2022/05/29 - 04:39
2 | مواطن
لاسماحكم الله أجمعين
لا سماحكم الله أجمعين لنا وقفة معكم أمام الله
مقبول مرفوض
15
2022/05/29 - 04:46
3 | صلاح
سيترحمون على زمن البيجيدي
كل المؤشرات تدل على ان تسيير البيجيدي للشأن العام كان نظيفا، وانهم رجال لم يمدوا ايديهم لأموال الشعب، وانهم تركوا فائض في ميزانيات أغلبية الجماعات التي سيروها، وتركوا نسبة نمو كبيرة لم تتحقق من قبل 7 بالمائة. في المقابل ومع بداية السنة الاولى تعمل حكومة اخنوش لهدم كل هذا،
مقبول مرفوض
1
2022/05/29 - 08:26
4 | عادل
حزب الشيطان بصيغته المغربيه
حزب التسابق على المناصب بامتياز باستخدام عباءة الدين .والدين بريئ منهم براءه الدئب من دم يوسف . على كل الحال ثم رميهم كباقي الاحزاب الوصوليه الى مزبله التاريخ . يحاول كبير اصنامهم المدعو بن كيران الانبعاث من المزبله لكن بدون جدوى.
مقبول مرفوض
1
2022/05/30 - 06:47
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة