الرئيسية | سياسة | برقية من الملك "محمد السادس" إلى الرئيس الروسي "بوتين" وهذا هو فحواها

برقية من الملك "محمد السادس" إلى الرئيس الروسي "بوتين" وهذا هو فحواها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برقية من الملك "محمد السادس" إلى الرئيس الروسي "بوتين" وهذا هو فحواها
 

أخبارنا المغربية: الرباط

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى رئيس فيدرالية روسيا، فخامة السيد فلاديمير بوتين، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

ومما جاء في برقية جلالة الملك " في غمرة احتفال فيدرالية روسيا بعيدها الوطني، يسعدني أن أتوجه إليكم، باسمي الخاص وباسم الشعب المغربي، بأطيب التهاني وأصدق المتمنيات للشعب الروسي بموصول التقدم والرخاء".

 

وأضاف جلالة الملك "وأغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن تقديري لما يربط بلدينا من علاقات عريقة قائمة على الصداقة المتينة والتعاون البناء والتقدير المتبادل".

مجموع المشاهدات: 37848 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Hicham ben taieb
برافو
ها اللب فبن كاين : #لما يربط بلدينا من علاقات عريقة قائمة على الصداقة المتينة والتعاون البناء والتقدير المتبادل".#
مقبول مرفوض
27
2022/06/12 - 06:23
2 | hucham
الجزائر ههه
يجب أن تعلم الجزائر على أن المغرب من القديم لها ملوك ليسوا بملوك عاديين وليسوا بملوك فقط أبا عن جد او مملكة موروثة فقط لا فكل ملك مر على تاريخ المغرب إلا ووضع أوتادا من العلاقات المتينة التي لا تتصدع عبر الزمن ولا يتركوا بصمة من إلا ودونها التاريخ وإن سألتموني عن السياسة سأقول لكم صنعت بأيادي مغربية ودرست في معاهد عالمية ... فخورون بمملكتنا و نعتز بمملكتنا صانعة الأمجاد ونقول بلسان واحد مغربي قح الله الوطن الملك ... هنا اقول لكم برسالة عادية من الملك الى بوتين ستحرق قلوب الجنرالات العسكرية وتبون جحا الرؤساء وسيخرجون بخرجات من نكت جحا لكي يخبؤوا
مقبول مرفوض
7
2022/06/12 - 07:01
3 | احسايني
مثل مغربي
يقول المثل المغربي:اتناطحو الثيران واسخط الله على البرواك. صاحب الجلالة نصره الله يرى بعين بصيرة ماستصير اليه الأمور بعد حين.المغرب بلد مسالم ويريد الهدنة مع الجميع ويرى مصلحته في سياسته الحالية. الله ايوفق سيدنا.
مقبول مرفوض
13
2022/06/12 - 07:25
4 | خريبگي
لا يصح الا الصحيح
سيدنا تبارك الله... ملك عظيم... الله يخليكم لينا سيدنا... كم نحن فخورين بجلالتكم... الله الوطن الملك....
مقبول مرفوض
6
2022/06/12 - 08:03
5 | عمر
الدارالبيضاء
إنها رسالة من الذين لهم حس سياسي ناضج ويبرهن على المستوى العالي في العلقات الدولية لأن الإمبراطورية المغربية الشريفة التي لها تاريخ عريق كيف تربط التواصل مع جميع الدول التي تحترم نفسها ليس ككبرنات فرنسا لاعلقة لهم بالسياسة الرزينة واحترام المبادئ الأخلاقية.
مقبول مرفوض
9
2022/06/12 - 09:03
6 | مجرد رأي لاغير
لاتعليق
الحرب الروسية الأوكرانية وضعت الكثير من النقط على الحروف.لابد من مسك العصا من الوسط وعدم الانجرار الى طرف او ذاك للحفاظ على المصالح والبعد عن العداوة المجانية التي يريدها الغرب الامريكي الاوروبي.بسبب العقوبات الاوربية الامريكية على روسيا اصبحت الاسعار ملتهبة اكثر ثم اكثر في الطاقة والمواد الغذائية.الغرب يريد إطالة الحرب الروسية الأوكرانية كحرب استنزاف القوات الروسية كجزء من الحرب الباردة.
مقبول مرفوض
1
2022/06/13 - 10:03
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة