الرئيسية | سياسة | المبعوث الأممي للصحراء يزور المغرب السبت

المبعوث الأممي للصحراء يزور المغرب السبت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المبعوث الأممي للصحراء يزور المغرب السبت
 

أعلن المتحدث باسم الأمم المتحدة الجمعة أن المبعوث الأممي للصحراء، ستافان دي ميستورا سيزور المغرب السبت للقاء مسؤولين، مضيفا أنه يعتزم مقابلة "جميع أصحاب المصلحة في المنطقة في الأيام المقبلة".
وأشار ستيفان دوجاريك إلى أن دي ميستورا "يعتزم زيارة الصحراء أيضا" خلال هذه الرحلة، مؤكدا أن المبعوث "يعتزم البقاء مسترشدا بالسوابق الواضحة التي أرساها أسلافه".
عند سؤاله عما إذا كان ينوي في هذا السياق إعادة إطلاق طاولات مستديرة مماثلة لتلك التي نظمها المبعوث الألماني السابق هورست كولر عام 2019 قبل استقالته، لم يدل المتحدث بإجابة واضحة واكتفى بالقول إن "ما يبحث عنه هو كيف يمكننا دفع الحوار قدما في سياق قرارات مجلس الأمن ذات الصلة".
ولدى سؤاله عن سبب عدم ذكر الجزائر أو موريتانيا في إعلان المبعوث عن الرحلة الجديدة، أجاب ستيفان دوجاريك أنه سيعلن عن معلومات أخرى إذا توافرت مع تقدم الرحلة.

مجموع المشاهدات: 7505 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مراقب
موضوع تندوف الشرقية على الابواب
الاسد الافريقي وتصريحات الجنرال الاميركي واستعمال الاباتشي لاول مرة زيارة المبعوث الاممي لالمانيا ومناقشة موضوع الصحراء المغربية اخيرا زيارة المبعوث الاممي للمغرب دون ذكر اسم الشرقية هذا شي طاجين ديال الملوخية يطبخ فوق الرمال
مقبول مرفوض
2
2022/07/02 - 07:54
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة