الرئيسية | سياسة | الحكومة ترد بقوة على استفزازات وتحرشات "هيومن رايتس ووتش"

الحكومة ترد بقوة على استفزازات وتحرشات "هيومن رايتس ووتش"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحكومة ترد بقوة على استفزازات وتحرشات "هيومن رايتس ووتش"
 

أخبارنا المغربية: الرباط

أكد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس بالرباط، أن الادعاءات المغرضة المتضمنة في الوثيقة التي نشرتها منظمة "هيومن رايتس ووتش" لن تثني المغرب عن مواصلة مساره في بناء دولة الحق والقانون والمؤسسات والدفاع عن الحقوق والحريات.

وأوضح بايتاس، في تصريح للصحافة، أنه بعد الاطلاع على هذه الوثيقة، التي تم نشرها اليوم، وتمت فيها، للأسف، الإساءة إلى رموز المملكة، تبين أنها لا تعدو أن تكون "تجميعا لمجموعة من الادعاءات التي ألفت هذه المنظمة إثارتها ضد المملكة".

وخلص الناطق الرسمي باسم الحكومة إلى القول إن "التحامل على المغرب بلغ حد تلفيق بعض التهم غير الواقعية"، لافتا إلى أن هذه الوثيقة "تضمنت اتهامات خطيرة، والأخطر أنها لجأت إلى تأليب شركاء المملكة".

 

مجموع المشاهدات: 11022 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Simo
المملكة المغربية
من هي" هيومن رايتس ووتش "،المملكة لا تعطي رشاوي لاعضاء هذه العصابة ،وإذا كانت حريصة على حقوق الانسان و حرية التعبير فهناك عدة مناطق في العالم منذ الحرب العالميه الثانيه و معروفة عند الداني والقاصي وامثلة كثيرة،وبالتالي انتهت صلاحيتها و آزدواجية المعايير ومن يدفع أكثر تتخد مواقف سياسية لصالحه ،هذه الوكالة التجارية عرت نفسها والحديث بقية،عاشت المملكة المغربية.
مقبول مرفوض
-1
2022/07/29 - 12:21
2 | هيومن رايتس corruption
دولارات الفقاقير ازكمت الانوف من بعيد
رد ليس في المستوى لان هاته المنظمة الاسترزاقية كلها ثغرات ومكشوف ومعروف من اين تاتي الدولارات التي تحرك ابواقها اذن يكفي من الردود المحتشمة يجب الرد بالثقيل. انظروا الى زريبة كبرانات انيطا وما يقع فيها لكن عادي . وهنا السؤال.
مقبول مرفوض
0
2022/07/29 - 01:40
3 | يوسف
باي طاس
الا حسيتي بهم تايلفقوا التهم و تايكدبو نفس الشعور عندنا اتجاهكم الله يهديكم لا نطالب بحياة البدخ و الرفاهية بل حياة محترمة لانسان خلقه الله فأكرمه فما بالك بعيد مثلك ما دور الحكومة في إيجاد حلول بديلة فوق أرض الواقع أما شد الميكرو في ندوة و قل الأزمة على العالم راه غير مقبولة البلدان دارو امتيازات للمواطنين وصلت حتال المجانية في بعض الخدمات تخفيض الضريبة على استيراد المحروقات بقاو تفرجو و جمعو لفلوس و نساو راكم غتحاسبو أمام الله على كل صغيرة و كبيرة....(مال هذا الكتاب لا يغادر صغيرة و لا كبيرة إلا أحصاها و و جدوا ما عملوا حاضرا و لا يظلم ربك أحدا)
مقبول مرفوض
2
2022/07/29 - 07:06
4 | اطلنتكي
اي رد ؟
من خلال التعليق لم اجد اي رد من المغرب تجاه هذه المؤسسة المارقة المستاجرة الارتزاقية !!!!
مقبول مرفوض
-1
2022/07/29 - 08:35
5 | Rachid
ديما الواقيع يزتفزنا
يا خي والله هاد منضمة متكدب علينا المغرب مزال معطل بسنوات ضوئية ...مزال ضلم ورشوة وفساد في كل ميادن ان عبد ربه ضلمت في هاديك لبلاد كحلة ضلما و عدوانا . ولو انني جبت ليهم دلائل قاطعة ومع دالك قالو ليا معندنا من عملو ليك ? يعني بلاد كحلة حتى حجا مكاينا غير نفيخ لي عند درهم راه يسلك ولي ما عندوش يكل لعصا ....... اجي تشوف دول متقدمة حقوقك مضمونة ولله ميضلموك خليونا من لكدوب
مقبول مرفوض
1
2022/07/29 - 02:36
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة