الرئيسية | سياسة | خطير:قياديون في حزب إسلامي يتهمون رفيقهم بالمس بثوابت المملكة والشرطة تدخل على الخط والملف يصل للقضاء(خاص)

خطير:قياديون في حزب إسلامي يتهمون رفيقهم بالمس بثوابت المملكة والشرطة تدخل على الخط والملف يصل للقضاء(خاص)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطير:قياديون في حزب إسلامي يتهمون رفيقهم بالمس بثوابت المملكة والشرطة تدخل على الخط والملف يصل للقضاء(خاص)
 

أخبارنا المغربية:أبو النعمة

وجه قياديون بحزب "النهضة والفضيلة"، المحسوب على التيار الإسلامي بالمغرب، تهما ثقيلة قد تصل عقوبتها إلى عشرات السنين في حالة ثبوتها، إلى زميلهم وعضو الأمانة العامة بنفس التنظيم.

وحسب التقرير، الذي أعدته اللجنة التأديبية الوطنية للحزب المذكور منذ أشهر وتحصلت "أخبارنا المغربية" على نسخة منه، فـ(غ.ب) القيادي بالتنظيم، أقدم على المس بثوابت المملكة، في تدخلات مثبتة خلال اجتماعات الأمانة العامة.

وجاء في الوثيقة، التي يتوفر الموقع الإخباري على نسخة منها:"عبر السيد غ ب عن مواقف وآراء منافية لتوجهات الحزب معتبرا الخطب الملكية...".

كما أشار ذات التقرير، إلى أن القيادي "المتهم" انتقد بشدة خطب رئيس الدولة، ووصفها بأوصاف نترفع عن ذكرها في هذا المقام. 

كما اتهم (التقرير)، نفس القيادي بشن هجوم ضار على الأمين العام للحزب وأعضاء الأمانة العامة، وسفه عمل الحزب، وأفشى أسرارا خاصة بالحزب، أمام أعضاء جدد، عبر تطبيق التراسل الفوري، حسب ما جاء في نص الوثيقة.

من جهة أخرى، أكد مصدر موثوق للجريدة الإلكترونية، أن الشرطة المختصة قد استمعت للقيادي\"المتهم"، على هامش التقرير المشار إليه.

ووفق ذات المصدر، فالملف وصل إلى ردهات المحاكم، ومن المرتقب أن تعرف الأيام أو الأسابيع المقبلة، تطورات مثيرة في القضية، على حد تعبيره(المصدر).

مجموع المشاهدات: 23351 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة