الرئيسية | سياسة | رئيس الحكومة السابق يتفاعل مع استقبال الملك لوالي بنك المغرب

رئيس الحكومة السابق يتفاعل مع استقبال الملك لوالي بنك المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس الحكومة السابق يتفاعل مع استقبال الملك لوالي بنك المغرب
 

أخبارنا المغربية-الرباط

علق رئيس الحكومة السابق، سعد الدين العثماني، على استقبال الملك محمد السادس لوالي بنك المغرب، يوم أمس السبت، حيث سلمه التقرير السنوي للبنك.

وقال العثماني في تغريدة بموقع تويتر "الحمد لله لا يمكن للحقائق أن تنسى: التقرير السنوي لبنك المغرب، الذي قدم أمام جلالة الملك اليوم، أكد فيه والي البنك أن الاقتصاد الوطني تمكن سنة 2021، رغم سياق دولي صعب، من تسجيل "أداء متميز" بنسبة نمو 7,9 ٪،  وتحسن عدد من المؤشرات الأخرى"، في إشارة منه إلى إن هذه المؤشرات تحققت خلال فترة توليه رئاسة الحكومة.

واستقبل الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، أمس السبت بالقصر الملكي بالرباط، عبد اللطيف الجواهري، والي بنك المغرب، الذي قدم للملك، التقرير السنوي للبنك المركزي حول الوضعية الاقتصادية والنقدية والمالية برسم سنة 2021.

مجموع المشاهدات: 11465 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | نهار سعد
عن اي انجازات يتكلم
السي العثماني لم ينجح لا كوزير خارجية حيث كانت الديبلماسية المغربية في عهده تعيش الاحتضار ولم ينجح كرئيس حكومة حيث عاش المغرب في عهد ولايتي العدالة والتنمية ركوضا في جميع المجالات حتى اصيب الشعب المغربي باحباط وفقدان الثقة وياتي اليوم ليعلق على حدث استنتج هو وحده منه انه يثني على إنجازاته المنعدمة اصلا
مقبول مرفوض
-9
2022/07/31 - 08:39
2 | خويا كاين ش خبر هادشي طلع لنا في كرنا وزكنا
صداع الكررررررررر بدل شوي دير اخبار زوينة
بدل شوي وعيش معا العالم ناس عاقوووو صرنا كرررنا بدل الاخبار
مقبول مرفوض
-16
2022/07/31 - 08:48
3 | مواطن
الحقيقة
كل ما حققتموه في ولايتكم فهو صحيح ولكن على حساب قهر المواطنين... وعندما جاء اخنوش قال ليكم ما كتعرفوش ما جوعتوش المغاربة مزبان..
مقبول مرفوض
8
2022/07/31 - 09:25
4 | رشيد
تعليقا على رقم 1
الركود والإحتضار والضربات المزلزلة هي التي نعيشها هذه الايام من غلاء وبؤس وفقر لحق حتى الطبقة المتوسطة لم يشهد تاريخ المغرب هذا الغلاء وهذه الاثمنة سواء المواد الغذائية او الطاقية رغم مرور العديد من الازمات والحروب ......بل وحتى في اوج كورونا كانت العديد من الدول تعطي المثال بالمغرب في حسن تدبير هذه الازمة العالميةواصبحنا نرى بلدنامن كبريات الدول.......... لكن اليوم نلاحظ ما يشبه الشلل الإقتصادي واصبح المواطن يعاني ويقاسي من اجل لقمة العيش .....
مقبول مرفوض
10
2022/07/31 - 11:49
5 | عبدو كندا
اPJD
كثر نباح ونهيق البجيدي من خلال خرجاته سواء من طرف بن خيران او العثماني هل هي تمهيد للعودة للساحة والمساهمة في رفع ضغط الدم والسكر للمغاربة ؟؟
مقبول مرفوض
-6
2022/08/01 - 12:11
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة