الرئيسية | سياسة | بوعيدة: استعادة مَقعدي البرلماني لن يُغيّر مواقفي.. وقرارُ المحكمة الدستورية جرّيءٌ (فيديو)

بوعيدة: استعادة مَقعدي البرلماني لن يُغيّر مواقفي.. وقرارُ المحكمة الدستورية جرّيءٌ (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بوعيدة: استعادة مَقعدي البرلماني لن يُغيّر مواقفي.. وقرارُ المحكمة الدستورية جرّيءٌ (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن

قال الدكتور عبد الرحيم بوعيدة، رئيس جهة كلميم واد نون سابقا، إن "استعادة مقعدي البرلماني بقرار من المحكمة الدستورية لن يغير مواقفي"، مقرا أن "محبة الناس أهم من أي منصب كيفما كان نوعه".

وشكر بوعيدة، خلال شريط فيديو نشره على صفحته الرسمية، كل من وقف إلى جانبه منذ ظهور نتائج 8 شتنبر المنصرم، مبرزا أن "المقعد لم يعد لعبد الرحيم بوعيدة؛ وإنما لكل من آمن بنا واختارنا عن قناعة، نظرا إلى أنني إنسان يدافع عن بلده وهموم المواطنين وتطلعاتهم".

رئيس جهة كلميم واد نون سابقا وصف قرار المحكمة الدستورية بالجريء، مشددا على أنه "قرار ستكون له قرارات وسيكون له ما بعده، على اعتبار أنه يعكس ثقتنا في مؤسساتنا الدستورية وقضائنا الذي أنصفنا وأنصف كل الناخبين الذين صوتوا لصالحنا".

وتابع "بوعيدة" أن المنصب لن يغير شيئا من مواقفه، و"سأظل مكافحا ومدافعا عن قضايا المواطنين، وما سيتغير هو نقلنا هموم الساكنة لقبة البرلمان"، مؤكدا أنه "لو كانت المناصب تغير مواقفي لتغيرت سنة 2015 لما كنت رئيسا لجهة كلميم واد نون وأمامي ميزانية بمئات الملايير".

الدكتور نفسه أضاف أن "القضاء أكد صحة ومصداقية ما قلناه"، خالصا إلى أنه "لن يتخلى عن قضايا المواطنين والدفاع عن قضايانا الاستراتيجية، وكذا عن ثوابت المملكة المغربية".


مجموع المشاهدات: 8897 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Citoyen
العدل
الرجل المناسب في المكان المناسب
مقبول مرفوض
1
2022/08/01 - 12:54
2 | محمد
استغلال النفوذ واستعمال الشطط السلطوي بولاية وجدة
ايمانا بموقفك الشجاع غير المتغير والذي بشاير الدفاع عن المستضعفين من غول الإدارة أتوجه إليكم عبر هذا المنبر الاعلامي ملتمسا منكم التدخل بما ترونه يليق ويتماشى لتسليط الضوء على ملف يتعلق بشطط سلطة ولاية وجدة واستغلال نفوذها وتراميها على ملكية الاغيار والاخلال بقانون التعمير وعدم الالتزام بالتصميم المصادق عليه ومن قبلها هي نفسها وذلك ببناء ملعب قرب دون سند قانوني على ملكية الاغيار وهي ملكية مشتركة لساكنة حي الزهور طريق جرادة جماعة وجدة. هو الترافع في إطار الأسئلة الشفهي والكتابة الموجهة الى رئيس الحكومة أو السيد وزير الداخلية .
مقبول مرفوض
1
2022/08/01 - 01:08
3 | عمر
الدارالبيضاء
السلام سي بوعيدة أتمنى لك التوفيق في حياتك الإجتماعية والدينية والسياسية ودمت من معدن اصيل مدافعا عن الوطن والمواطنين ارجو من الله ان ينصرك على من أراد شرا بالمواطنين.
مقبول مرفوض
0
2022/08/01 - 02:09
4 | تيشرت لحسن
السلام عليكم.اولا .هنيئا لاستاذنا الفاضل ولكل محبيه وعائلته ومن يتابعه هذا الشخص لا ينجر وراء الثروة او الغنى هذا ولد الشعب صاحب الفقير والمحتاج حبذا لو كان ولو.واحد مثله في مدن المغرب حفظك الله استاذي الجليل وايدك .تحياتي من عروسة الشمال.
مقبول مرفوض
1
2022/08/01 - 02:21
5 | Karim
جزاك الله خيرا بوعيدة
أتمنى أن يكون هذا الشخص قدوة للٱخرين في خدمة قضايا الوطن والمواطنين،وليس إنتهابهم من طرف الشعب من أجل تخريب البلاد وسرقة أموال العباد، وخدمة مصالحهم الشخصية ومصالح خارجية.
مقبول مرفوض
1
2022/08/01 - 02:55
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة