الرئيسية | سياسة | "البيجيدي" يُدين بشدّة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

"البيجيدي" يُدين بشدّة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"البيجيدي" يُدين بشدّة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
 

أخبارنا المغربية-الرباط

أدان حزب العدالة والتنمية، مساء الجمعة، ما وصفها ب" الاعتداءات الإسرائيلية الإجرامية" على قطاع غزة. 

جاء ذلك في بلاغ للأمانة العامة للحزب، تعقيبا على هجوم تشنه إسرائيل على غزة، وأسفر عن استشهاد 10 فلسطينيين لحدود مساء اليوم، بينهم طفلة وسيدة وإصابة 65 آخرين، وفق وزارة الصحة في القطاع.

وفي ما يلي النص الكامل البلاغ:

على إثر العدوان الصهيوني الهمجي الجديد على قطاع غزة والذي خلف لحد الساعة سقوط العديد من الشهداء، ومن بينهم طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها خمسة سنوات، بالإضافة إلى عشرات الإصابات، وأمام استمرار الإجرام الصهيوني، فإن الأمانة العامة للحزب تؤكد ما يلي:


1.إدانتنا الشديدة لهذه الحرب الإجرامية الجديدة التي أعلنها جيش الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني الشقيق ودعوتنا للمجتمع الدولي لتحمل مسؤوليته في ردع الاحتلال أمام فظاعة ما يتعرض له الفلسطينيون من جرائم تقتيل وتهجير وفصل عنصري على مرأى ومسمع العالم، وخطورة وعواقب الإجرام الصهيوني على استقرار المنطقة والأمن والسلم الدوليين.


2. تأكيدنا للموقف الثابت لحزب العدالة والتنمية، والذي لم ولن يتغير، الداعم للمقاومة الفلسطينية والرافض للتطبيع، لكون التطبيع إنما يشجع الاحتلال الاسرائيلي على المضي في سياسته الإجرامية والعنصرية والتوسعية، ويوفر له الشعور بالمناعة لارتكاب المزيد من الجرائم ضد الشعب الفلسطيني ويعطل حل القضية الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


3. تحيتنا العالية للمقاومة الوطنية والشعبية الفلسطينية ولجهودها في المواجهة الباسلة للاحتلال ومواصلة إفشال مخططاته الاستعمارية في فلسطين والقدس والأقصى، وتجديد دعوتنا لكل الفصائل الفلسطينية إلى الوحدة والتعبئة لمواجهة العدو الصهيوني ومخططاته الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 5416 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (15 تعليق)

1 | المتوكل/بركان
الضحك على الدقون
حزب العدالة والتنمية الذي يدين اليوم الهجمة الصهيونية هو من وقع وثيقة التطبيع وقال قيادي منهم إذا طلب مني زيارة إسرائيل فلن أتوانا في الزيارة. إذن حزبكم مساهم الجرائم الصهيونية التي يحتوي بلظاها إخواننا في فلسطين وفي غزة على وجه الخصوص، لان تقولون أن الذي يدفع الصهاينة إلى الاستمرار في جرايمهم هو التطبيع، فمداد توقيع العثماني رئيس حزب العدالة والتنمية لم يجف بعد.
مقبول مرفوض
4
2022/08/05 - 11:52
2 | المتوكل/بركان
عزاء لم ينفع معه عزاء
__ حزبكم من وقع على التطبيع. __ حزبكم مشارك في قتل الفلسطينيين. __ توقيع حزبكم على التطبيع لم يجف ماده.
مقبول مرفوض
5
2022/08/05 - 11:56
3 | بابيليس
النفاق السياسي
امينكم العام هوالذي وقع على التطبيع .بسرعة قلبتم (الفيستة)وهذا السلوك ليس غريبا عن تجار الدين وباعة الوهم .
مقبول مرفوض
2
2022/08/06 - 12:07
4 | Khok ana
النفاق
تقتلون الميت وتمشيو في جنازته باااااز
مقبول مرفوض
4
2022/08/06 - 01:33
5 | driss
إلى مزبلة التاريخ .
هل كان حزب العدالة والتنمية سيصدر هذا البيان شديد اللهجة لو كان بالحكومة ؟ هل لهاته الدرجة ذاكرتكم مثقوبة ايها السياسيون الفاشلين حتى تتغيروا وتغيروا بكل فجائية موقفكم تجاه نفس القضايا ، أليس صديقك في الحزب هو من وقع اتفاقية إعادة العلاقات مع إسرائيل وباركتها في حينها والآن تشيطن وتناهض وترجم التطبيع ؟ .
مقبول مرفوض
0
2022/08/06 - 01:52
6 | المصطفى
بني ملال
انت تدين العدوان الاسرئيلي على غزة ،و لا تد ين التعاون الفلسطيني مع جبهة البوليساريو ،كراكيز الكابرانات .
مقبول مرفوض
9
2022/08/06 - 02:02
7 | مغربي
أكبر إرهاب تعرضنا له من طرف هذا الحزب
أكبر إرهاب تعرضنا له من طرف العدالة والتنمية، وما قامو به من حيف ضد الشعب المغربي وخصوصا مرحلة الذيب أما مرحلة السيد العثماني نكن لها كل الإحترام قام بما طلب منه
مقبول مرفوض
4
2022/08/06 - 02:04
8 | المغربي س
عن اي عدوان تتكلمون
لم يصل بعد للعدوان الذي شنته حكومتكم على الشعب المغربي ومازالت تأثيراته يأن منها الشعب ....يتعجب الشيطان من خبثكم
مقبول مرفوض
16
2022/08/06 - 02:11
9 | عبدو كندا
البجيدي
عدوان البجيدي على المغاربة اعظم واقوى من العدوان الاسرائلي على فلسيطين بالله عليكم هل يعقل مهرج يتقاضى تقاعد اكثر مما تتقاضها مجموع حامية عسكرية اي اكثر من 200 عسكري متقاعد اضف الى التسيير العشوائي لمدة 10سنوات
مقبول مرفوض
7
2022/08/06 - 03:03
10 | كمال
ههههههه
هادشي باش عايشين الأحزاب الإسلاموية هههههه مقاباين ها المتاجرة بالقضية الفلسطينية. يضحكون على ذقون الناس و يدغدغون مشاعرهم. وهم لا يقولون للناس ان حماس من أكبر ديكتاتورية في العالم تحت قيادة إيران الذي يسعى لتخريب الدول العربية كافة و من بينها المغرب. لا يقولون للناس ان قياديي حماس يعيشون في رغد هم و أسرهم بأموال إيران و قطر. لا يقولون للناس أن أولادهم رجال أعمال في غزة و أوربا و يعيشون البدخ....هم لا يختلفون عن حزب العدالة و التنمية أعداء الشعب المغربي........هل ستنشرون !!!!!! لا أظن أنكم ديموقراطيون لفعل ذلك.
مقبول مرفوض
1
2022/08/06 - 09:51
11 | هشام المغربي
جماعة المنافقين
ولماذا لم يصدر هذا الحزب لا عدالة لا تنمية بيان تنديدي عندما جلس عباس ابو مازن وابو هنية جنبا الى جنب مع بن بطوش رءيس مرتزقة للبوليزاريو الارهابية في استعراض عسكري جزاءري يعرف العالم كله انه موجه لوحدتنا الترابية ولقواتنا المسلحة الملكية الشريفة.
مقبول مرفوض
2
2022/08/06 - 10:22
12 | متألم
هرطقات
والشعب يدين تصرفات حزبكم الهمجية والشعبوية التي أفقرتهم وأوصلت البلاد إلى هذا الحال المتردي ، هرطقات يريد بها الحزب دغدغة مشاعر المغاربة ، حزبكم وازلامكم إلى مزبلة التاريخ.
مقبول مرفوض
1
2022/08/06 - 01:01
13 | مراد
[email protected]
التوقيع على اي وثيقة هو إقرار بصحتها السي بن كيران ، لا يمكن انكارها إلى إذا ثبت تزويرها.اضن ان اي رئيس حكومة سابق يجب أن يراعي مصالح بلده العليا قبل الادلاء باي تصريح. واجب التحفظ في هذه الظروف هو من سمات رجالات الدولة
مقبول مرفوض
0
2022/08/06 - 01:06
14 | يوسف
العدوان الحقيقي
و أنا بدوري رب أسرة أدين بشدة عدوان البيجيدي أثناء فترة ولايته على المستضعفين من الشعب المغربي في كل المجالات و تمرير ملفات شعبوية كانت تتفاداها الحكومات السابقة احتراما نوعا ما للطبقتين المتوسطة و الفقيرة لكن طبقت في عهد الحكومة الملتحية تساؤل و بعيدا عن العاطفة و الديانة هل يوما ما أدان مسؤولو فلسطين او جماعاتهم عدوان الجزائر على المغرب عند طرد 350 الف مغربي و مصادرة ممتلاكتهم أو عند طرد مغاربة من العرجات عمرو فيها اب عن جد أكثر من أربعين سنة أو أدانوا تدخل الجزائر في الأراضي الصحراوية المغربية....و و و
مقبول مرفوض
1
2022/08/06 - 02:22
15 | عبد القادر
حزب باق إلى الأبد
العدالة والتنمية سيبقى الحزب المحبوب لدى المغاربة وبالرغم من المؤامرات بدأ يستعيد قوته ولا تنتظروا أن التدويرة من حزب العدالة والتنمية حتى تكتبوا لصالحه الكل عاق بكم
مقبول مرفوض
-2
2022/08/06 - 02:22
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة