الرئيسية | سياسة | مصدر مسؤول:اجتماعات حكومية شبه يومية لتخفيف الضغط على الفئات الهشة

مصدر مسؤول:اجتماعات حكومية شبه يومية لتخفيف الضغط على الفئات الهشة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عزيز أخنوش رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش رئيس الحكومة المغربية
 

أخبارنا المغربية:أبو النعمة

كشف مصدر مسؤول لجريدة "أخبارنا المغربية"، أن الحكومة المغربية برئاسة "عزيز أخنوش"، تجتمع بشكل شبه يومي –التعبير الحرفي للمصدر-، في الآونة الأخيرة.

ووفق ذات المصدر، فالحكومة مصرة على تخفيف الضغط على الفئات الهشة والفقيرة، التي تعاني جراء الأزمة الاقتصادية والاجتماعية، التي يعرفها المغرب بسبب الأوضاع الدولية غير المستقرة.

وفي حديثه المباشر مع الموقع الإخباري، شدد المتحدث على أن رئيس الحكومة يسهر شخصيا وبشكل مباشر على الاجتماعات المذكورة.

كما أكد (المتحدث)، على أن الحكومة بكل مكوناتها الإدارية والسياسية، تسعى جاهدة لتخطي الأزمة الحالية، والحيلولة دون تأثيرها على المواطنين خصوصا منهم الفقراء، على حد تعبيره.

مجموع المشاهدات: 11381 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | محمد
حكومة دون المستوى
الحيلولة دون تأثيرها ¡¡¡¡¡¡ وصلت للعظم كما يقول المثل المغربي. ماذا تنتظرون؟
مقبول مرفوض
4
2022/08/09 - 11:57
2 | متقاعد
اين حقوق المتقاعدين والفقراء
الا تعلمون ايتها الحكومة الموقرة ان هناك فءة من المتقاعدين المدنيين يتقاضون اجورا هزيلة اقل من 2000 درهم يعيشون في ظروف جد مزرية منهم من حصل على المغادرة الطوعية سنة 2005 اصحاب السلم 9 و 8 و7 ....نطالبكم بتحسين ظروف عيش هذه الفءة والرفع من اجورها ...
مقبول مرفوض
30
2022/08/10 - 02:41
3 | خالد
بل لتشديد الخناق عليه
مع الأسف انعدمت الثقة بين الحكومة والشعب من سيصدقكم ما نعلمه ونركه انهم يجتمعون للتخطيط لمصالهم عبر خلق قوانين ووسائل لامتصاص دماء الشعب لا اقل ولا أكثر.
مقبول مرفوض
29
2022/08/10 - 06:48
4 | محمد
مطالبة الحكومة بتكثيف التواصل
الحكومة مطالبة بتكثيف التواصل مع المغاربة، للاخبار والشرح في هذه الغضروف الصعبة. هذا واجب كل أعضاء الحكومة، ولا يخص الا الناطق الرسمي باسم الحكومة. ما زال الغاربة يثقون في الحكومة، فلا تدعمه عرضة للتعتيم. الظروف صعبة.
مقبول مرفوض
-5
2022/08/10 - 06:58
5 | سلاك حمادي
فوق الخيال
اسهل إجراء يمكن تفعيله ومن شأنه مساعدة مجموعة من الموظفين ذو الدخل المحدود وهو منحة زواج لا باس بها كي يتمكن من بداية حياته بشكل حسن دون مشاكل
مقبول مرفوض
-2
2022/08/10 - 02:42
6 | سلامة
حسبنا الله ونعم الوكيل
منعرف شنو كتقصدو بالطبقة الهشة ، الفقراء أصبحوا يكتفون بأقل من القليل ، أما الطبقة المتوسطة ففي طريقها للفقر بسبب سياسيتكم و أثمنة الوقود والأغذية ......دمرتم جميع مستويات الشعب ما عدى أصحاب سيارات ومازوط الدولة و أقاربهم
مقبول مرفوض
0
2022/08/10 - 08:00
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة