الرئيسية | سياسة | الأحرار بألمانيا يؤكدون على ثقتهم في حكومة "أخنوش"

الأحرار بألمانيا يؤكدون على ثقتهم في حكومة "أخنوش"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عزيز أخنوش رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش رئيس الحكومة المغربية
 

أخبارنا المغربية:الرباط

أكد أعضاء حزب "التجمع الوطني للأحرار" بألمانيا، على ثقتهم الكاملة في حكومة "عزيز أخنوش"، لتنزيل مختلف البرامج والالتزام بجميع الوعود، التي ترجمها البرنامج الحكومي رغم الظرفية الحالية الصعبة التي يعيشها مختلف بلدان العالم، بما في ذلك المغرب وألمانيا.

وعبر تجمعيو ألمانيا على استعدادهم الكامل وحماسهم الملموس، لمواصلة المسار ‏والحفاظ وتطوير الإنجازات الإيجابية، التي حققتها تنسيقية الحزب بألمانيا في المحطات السابقة.

من جهة أخرى، وبمناسبة اليوم الوطني للمغاربة المقيمين بالخارج، ترأس "أنيس بيرو" عضو المكتب السياسي لـ"حزب التجمع الوطني للأحرار"، والمنسق الجهوي للجهة 13، لقاء تواصليا مع أعضاء الحزب بألمانيا.

وشدد القيادي التجمعتي، على الأهمية البالغة التي توليها الحكومة لمغاربة العالم، نظرا لدورهم في التغيير والتنمية، والتي تتماشى والتوجهات الملكية السامية لفائدة هذه الفئة من المواطنين، والتي تعد جزء من هذا الوطن، مما يستوجب تعزيز إشراك كفاءاتها العليا في المشاريع والبرامج التنموية لوطنها الأم والدفاع عن مصالحه العليا، وجلب الاستثمارات والخبرات، مما سيشكل رافعة لتعزيز جودة الرأسمال البشري للمغرب، على حد تعبيره.

ولم يترك "بيرو" الفرصة تمر، ليقدم موجزا عن المشاريع الكبرى التي تنكب عليها الحكومة، برئاسة "عزيز أخنوش" رئيس الحزب، والتي تضع المغرب في انتقال ملموس في مجالات الصحة والحماية الاجتماعية والتعليم والتشغيل، رغم الإكراهات العالمية والمناخية والأزمات المستوردة.

كما نوه المتحدث، بالأعضاء الحاضرين، مؤكدا لهم أن الحزب بقيادة الرئيس "عزيز أخنوش" في خدمة الوطن والمواطنين، بما في ذلك المغاربة المقيمين بالخارج، وذلك تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.

مجموع المشاهدات: 5228 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة