الرئيسية | سياسة | مصدر:قيادة "الحركة الشعبية" تتجه نحو التوافق على اسم الأمين العام المقبل للحزب

مصدر:قيادة "الحركة الشعبية" تتجه نحو التوافق على اسم الأمين العام المقبل للحزب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية محند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية
 

أخبارنا المغربية:الشيخ بوعرفة

كشف مصدر مقرب من قيادة "الحركة الشعبية" لجريدة "أخبارنا المغربية"، أن القيادة تسير في اتجاه التوافق، على اسم الأمين العام المقبل للحزب.

ووفق ذات المصدر، فالحزب يناقش حاليا اسمين لخلافة "محند العنصر" على رأس الأمانة العامة، في حالة ما قرر الأخير التخلي عن قيادة "السنبلة".

وفي حديثه المقتضب مع الموقع الإخباري، قال (المصدر) إن التنافس\التوافق حول قيادة الحزب لن يخرج عن اسمين اثنين مرشحين بقوة للأمانة العامة، ويتعلق الأمر بكل من الوزير السابق "محمد أوزين" ورئيس الفريق البرلماني بمجلس النواب "ادريس السنتيسي".

ولم يستبعد المتحدث، دخول بعض الأسماء الأخرى غمار التنافس حول الأمانة العامة، من قبيل "محمد لعرج" و"محمد مبديع"...، لكن بحظوظ قليلة، على حد تعبيره.

ليعود المصدر، ويؤكد على أن جميع الأسماء المطروحة تبقى "محتملة"، ورهينة بموقف الأمين العام الحالي، الذي سبق وأسر لمقربين منه بأنه لن يترشح مرة أخرى لقيادة الحزب.

وعاد المقرب من قيادة "الحركة الشعبية"، ليُشدد على أن التوافق حول الأمين العام للحزب أي كان إسمه، سيكون سيد الموقف قبل افتتاح المؤتمر الوطني.

للإشارة، فقد سبق لحزب "الحركة الشعبية"، أن أعلن رسميا أن المؤتمر الوطني الرابع عشر، سينعقد قبل متم شهر نونبر من السنة الجارية، في احترام تام للآجال القانونية المحددة في القانون التنظيمي للأحزاب السياسية، والمنصوص عليها في الأنظمة القانونية للحزب، حسب ما جاء في نص الإعلان.

مجموع المشاهدات: 8236 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الدمناتي ح س ن
هههههه
الحركة الشعبية تنتهي إلى التوافق حول إسم الأمين العام المقبل للحزب ولن يكون سوى العنصر... لسبب بسيط كيف يمكن قلع شخص شاخ على الكرسي ولصق ...إنها لعبة إثارة الإنتباه وتتبع أنشطة الحزب الباهتة أحزاب لا هم لها سوى المناصب والمكاسب ..
مقبول مرفوض
2
2022/08/19 - 07:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة