الرئيسية | سياسة | بعد فضيحته بكينيا .. زعيم "البوليساريو" يوجه اتهامات إلى المغرب وإسرائيل

بعد فضيحته بكينيا .. زعيم "البوليساريو" يوجه اتهامات إلى المغرب وإسرائيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد فضيحته بكينيا .. زعيم "البوليساريو" يوجه اتهامات إلى المغرب وإسرائيل
 

أخبارنا المغربية - الرباط

عاد زعيم البوليساريو إبراهيم غالي، ليتهم المغرب وإسرائيل، باستهداف ما سماه ب"الشعب الصحراوي"، وتهديد الأمن والسلم والاستقرار  في كامل المنطقة.
تصريحات غالي جاءت خلال إشرافه على "تنصيب اللجنة التحضيرية للمؤتمر السادس عشر للجبهة" حيث أشار إلى أن "المغرب نسف اتفاق وقف إطلاق النار".
وأضاف الزعيم الانفصالي أن المغرب "ما زال يحشد تحالفاته، ذات الأجندات المشبوهة، لمحاولة التأثير على كفاح شعبنا ومقاومته وصموده، وعلى عدة محاور، خارجية وداخلية.."، وفق تعبيره.
ويأتي هذا التصريح بعد الزيارة "الفاشلة" التي قام بها غالي إلى كينيا من أجل حضور حفل تنصيب ويليام صاموي روتو رئيسا للبلاد، قبل أن يُعلن الأخير عن تغيير موقف بلاده من قضية الصحراء المغربية ويسحب اعترافه ب"البوليساريو".

مجموع المشاهدات: 26387 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عمر
الدارالبيضاء
الكلاب تنبح والأمبراطورية المغربية الشريفة تتقدم إلى الأمام اصبحت تضرب لها ألف حساب والتذهب خردة الفراقشية والجزائر إلى الجحيم والمغرب من طنجة حتى الكويرة في ازدهار.
مقبول مرفوض
14
2022/09/19 - 11:05
2 | صحراوي مغربي حر
صحراوي مغربي حر
يخدمون القضية الوطنية من حيث لايشعرون. بسبهم المغرب وإسرائيل تصنفهم أمريكا والدول الغربية كأعداء لليهود بصفة عامة كما هو الحال بالنسبة للمموليهم من العسكر... سيبقى الوضع محسوم لصالح المغرب خمسين سنة أخرى وإذا ما اندلعت حرب موسعة سيكون مصير من يدعمهم كمصير العراق وسوريا وليبيا واليمن... فالعبرة بالخواتيم
مقبول مرفوض
9
2022/09/20 - 02:51
3 | عركوش
ضربة موجعة
يوم تتغلب الأعداء تيوصفوك بالغشاش.. حيت ملقاو حتا عذز لهزائمهم النكراء اينما حلو وارتحلو.. ديرو ريوسكم فالتراب بحال النعامة.
مقبول مرفوض
11
2022/09/20 - 05:53
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة