الرئيسية | سياسة | مدريد: انتخاب ابنة "ادريس لشكر" في هذا المنصب

مدريد: انتخاب ابنة "ادريس لشكر" في هذا المنصب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدريد: انتخاب ابنة "ادريس لشكر" في هذا المنصب
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

انتخبت السيدة خولة لشكر، عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، اليوم السبت بمدريد، نائبة لرئيس الأممية الاشتراكية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الـ 26 للأممية الاشتراكية، الذي يعقد في الفترة من 25 إلى 27 نونبر في العاصمة الإسبانية.
وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، قالت السيدة لشكر إنها "فخورة" بانتخابها نائبة لرئيس الأممية الاشتراكية، ممثلة للمنطقة الأفريقية، موضحة أن هذه النتيجة هي "ثمرة الجهود التي بذلها حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في مختلف الاجتماعات التحضيرية لهذا المؤتمر، والتي عقد آخرها مؤخرا في داكار ''.
وأضافت أن "هذا الانتخاب يتيح لحزب الاتحاد الاشتراكي الدفاع عن المصالح العليا للمغرب وجميع البلدان الأفريقية داخل الأممية الاشتراكية".
ويتكون الوفد الذي يقوده الكاتب الأول للحزب ادريس لشكر، من فتيحة سداس وخولة لشكر وعايشة الكرجي، ومشيج القرقري وأحمد مهدي المزواري ومحمد غودان.
وينكب اللقاء الذي يتواصل إلى يوم الأحد على عدة مواضيع راهنة على الصعيد الدولي، من قبيل تسوية النزاعات والسياسة الطاقية والتغير المناخي والتشغيل.

مجموع المشاهدات: 17572 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | المعطي
مات و لن يعود
الامم الإشتراكية و الشيوعية ذهبت الى مزبلة التاريخ مع تفكك الاتحاد السوفيتي. و لم يبق منها إلا بعض الجنرالات الهرمة في كرغوليستان او دولة بنو كرغل التبوني او ما يصطلح علية بكوريا الشرقية. لا اشتراكية و لا شيوعية و لا شيعة نحن بخير بنظامنا الحالي في بلدنا الحبيب المغرب
مقبول مرفوض
1
2022/11/27 - 10:18
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة