الرئيسية | سياسة | حقد الجنرالات مستمر تجاه المغرب..خطة خبيثة للضغط على المجتمع الدولي في ملف الجمهورية الوهمية

حقد الجنرالات مستمر تجاه المغرب..خطة خبيثة للضغط على المجتمع الدولي في ملف الجمهورية الوهمية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حقد الجنرالات مستمر تجاه المغرب..خطة خبيثة للضغط على المجتمع الدولي في ملف الجمهورية الوهمية
 

أخبارنا المغربية:الهدهد المغربي(التقرير من إعداد كمال مدنيب)

تسربت فقرات من تقرير سري وُصف بالخطير، رفعه مدير المخابرات الجزائرية اللواء "جبار مهني"، إلى الرئيس الجزائري "عبد المجيد تبون".

وأوصى التقرير الاستخباراتي، الرئاسة الجزائرية بضرورة تنظيم مؤتمر يضم كل الدول على المستوى العالمي، التي تعترف بالجمهورية الوهمية(البوليساريو).

ويرنو المؤتمر، إلى إصدار توصية، بتكافل الجهود والتعاون الجيد، بين المؤتمرين، للدفاع عن أطروحة "البوليساريو" بالمنتديات العالمية. 

كما أكد التقرير الجزائري الخبيث، على الأهمية القصوى لإرسال طلب عاجل، من طرف الدول المفترض مشاركتها في المؤتمر\الحلم، إلى الأمين العام للأمم المتحدة، رئاسة مجلس الأمن الدولي، وكذلك لرئاسة مجلس حقوق الإنسان بجنيف.

وسيتمحور طلب(لو تحقق حلم تنظيم المؤتمر) الدول الداعمة لأطروحة العصابة، حول إنصاف "البوليساريو"، حسب ما أوصى به تقرير المخابرات الخارجية الجزائرية.

غير أن ما أثار المتتبعين، بعد تسريب فقرات من التقرير المخابراتي، هو الإصرار الكبير على حضور تونس في المؤتمر، وإعلانها عن اعترافها بالجبهة بشكل مباشر، مهما تطلب الأمر من تحديات مالية، ستتحملها الخزينة الجزائرية.

هذا، وسيتم تخصيص اعتمادات مالية ضخمة، حيث ستمنح رشاوى كبيرة لكل الدول التي ستشارك في المؤتمر المزعوم، إذا نجح الكابرانات في تنظيمه فوق الأراضي الجزائرية.

مجموع المشاهدات: 17622 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مواطن
العمل
اذا تم تنظيم المؤتمر فعلى المغرب ان يسارع إلى الاعتراف بالجمهورية لقبايلية وينظم موتمرا موازيا يدعو فيه الدول الصديقةمن أجل تقديم الدعم للشعب لقبايلي في مواجهة قمع جنرالات الجزاءر .ومن ناحية أخرى يجب العمل على طرد لبوليزاريو من الاتحاد الافريقي وتفعيل دور اللوبي المغربي في أمريكا من أجل تصنيف لبوليزاريو كمنظمة إرهابية
مقبول مرفوض
2
2022/12/01 - 03:06
2 | عبد الله
فاس
الكابرانات في الجزائر مهزومون ويرقصون رقصة الديك المذبوح ، عاش محمد السادس اللهم انصره وكن له عوناً يا رب العالمين ، الصحراء المغربية هي في ازدهار مستمر شأنها شأن جميع الأقاليم المغربية وهذا بفضل الله اولا ثم بتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ،اللهم كن عوناً و نصيرا لكل من يساهم في توفير التقدم و الازدهار لهذا البلد الحبيب من طنجة إلى لكويرة ، الحمد لله حمدا كثيرا والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين و الحمد لله رب العالمين ...
مقبول مرفوض
1
2022/12/01 - 03:13
3 | مريمرين
بين قطر و الجزائر
في قطر نفط وغاز ، وفي الجزائر نفط و غاز . في قطر أناس يفكرون في الوطن و للوطن و بالوطن من أجل الوطن . وفي الجزائر أناس يفكرون بالبولساريو و يخدمون البولساريو و يصرفون الأموال الطائلة من أجل البولساريو ولامكان للوطن و لا مكان للمواطنين .فانظروا أين وصلت قطر و كيف حال الجزائر
مقبول مرفوض
2
2022/12/01 - 03:23
4 | عبد الله
لا معنى للنقاش في الموضوع
الله اهدي المغاربة ميحولوش اجبدو نهاءيا موضوع الصحراء ولو الجزاءر ابغات دير كل يوم مؤثمر فلا يهمنا الامر الصحراء مغربية واتهى الامر
مقبول مرفوض
0
2022/12/01 - 07:49
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة