جماهير هايتي تحتفل رفقة مغاربة على أنغام "الدقايقية".. أجواء أخوية تخطف الأنظار

فرحة عارمة تهز "فان زون" الدار البيضاء بعد هدف رحيمي في شباك هايتي

دار المسنين بعين الشق في خبر كان.. الجرافات تمحو جدراناً احتضنت دموع الوحدة وآخر ما تبقى من الأمل

"برنامج الأحرار"من فاس: الشوكي يقدم “دروع الحزب الأربعة” لحماية القدرة الشرائية للمغاربة

"برنامج الأحرار"من فاس …شوكي: نؤمن في حزبنا بسياسة القرب والاستجابة لانتظارات المواطنين

مداخلة مفاجئة تحت قبة البرلمان تثير الجدل حول كيفية ولوج سيدة وتقديمها كلمة باسم الاتحاد الاشتراكي

"التراكتور" يعقد مؤتمره بداية العام المقبل.. هل ستطيح "المنصوري" بـ"وهبي" من قيادة الحزب؟

"التراكتور" يعقد مؤتمره بداية العام المقبل.. هل ستطيح "المنصوري" بـ"وهبي" من قيادة الحزب؟

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية - محمد اسليم
كشف سمير كودار القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة، خلال لقاء تواصلي عقده الحزب بالرباط أن مؤتمر "البام" سينعقد في أجل “أقصاه 7 فبراير من العام المقبل”، بالمقابل نفت رئيسة المجلس الوطني للحزب، فاطمة الزهراء المنصوري، وجود صراع داحل حزب "التراكتور" بين جناح مراكش الذي تقوده  المنصوري نفسها، وجناح الرباط بزعامة الأمين العام، عبد اللطيف وهبي، مشددة على أن “طموحها الوحيد هو أن يستمر حزبها مستقبلا”، قبل أن تضيف “أن هدفها في الوقت الحالي، هو حماية الحزب وصيانته، في مواجهة الحملات التي تثور ضده، معبرة عن اعتزازها بـ”الدينامية” التي يعرفها “البام” رغم الانتقادات التي تُكال إليه، وأكدت أن حزبها “يمضي قدما، وهو معتاد على الخروج قويا كل مرة تعرض لهجمات”.

متتبعون للشأن السياسي المغربي بتحدثون عن سعي حثيث للمنصوري مدعومة بقياديين آخرين لتسريع انعقاد المؤتمرات الجهوية وبعدها المؤتمر الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، بغية وضع حد لقيادة وهبي للجزب، خصوصا بعد خرجاته الإعلامية الأخيرة، والتي باتت تحرج الحزب و القائمين عليه، بل وتستهلك رصيده الإنتخابي الذي راكمه في الإستحقاقات الأخيرة، ما بات يستدعي استبدال الأمين العام للحزب بآخر جديد أو بالأحرى أخرى جديدة...


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

حمادة

هل علينا أن ننتظر

ان لم يكن صراعهم داخل الحزب،فالصراع،مع المواطنين، بعض المسؤولين،لم يكونوا في مستوى المسؤولية يجب إعادة النظر في بعض المسؤلين اللذين أخطأوا في حق الحزب،وفي حق المواطنين

2023/02/01 - 02:28
2

متقاعد

وهي تدور

يمهل ولا يهمل سبحانه لكل راكب محطة فهل من متعظ

2023/02/01 - 06:25
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات