الرئيسية | سياسة | أوزين: الجزائريون توّاقون إلى عناق المغاربة.. وتلاحم البلدين سيكون قوة ضاربة قاريًّا ودوليًّا

أوزين: الجزائريون توّاقون إلى عناق المغاربة.. وتلاحم البلدين سيكون قوة ضاربة قاريًّا ودوليًّا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محمد أوزين محمد أوزين
 

أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن

قال محمد أوزين، الأمين العام لحزي الحركة الشعبية، إن الجزائريين الذين قابلناهم رحبوا به وبالوفد المرافق له أحسن ترحيب، مشيرا إلى أن شعب "الجارة الشرقية" تواق إلى العناق وفتح الحدود مع أشقائهم المغاربة.

وزاد أوزين، على هامش اللقاء الذي نظمه حزب "السنبلة" اليوم السبت لانتخاب رئاسة المجلس الوطني وأعضاء المكتب للسياسي لـ"السنبلة"، (زاد) أن الجزائريين يتبرؤون مما ينشر على منصات التواصل الاجتماعي ضد المغرب من أجل زرع الكراهية خدمة لأجندات معينة، لافتا إلى أن الجزائريين يؤكدون أن الشعبين إخوة.

وبخصوص تصريح رئيسة البرلمان الأنديني خلال مؤتمر اتحاد مجالس البرلمانات المنعقد في الجزائر؛ أكد الأمين العام لحزب الحركة الشعبية أنها كانت في تلك الوقت مسخرة من جهات معلومة.

تجدر الإشارة إلى أن "محمد أوزين" ألقى خطابا قويا في الجزائر أحرج خلاله "جنرالات قصر المرادية" في عقر دارهم، نظرا إلى تضمن الخطاب كل تعابير الود والحب والإخاء والتضامن، بدل الحقد والضغينة والكراهية المروج لها في "الجارة الشرقية".

مجموع المشاهدات: 7033 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | المصطفى
مايمكنش بحال وخا وخا
ما يمكنش اسي والزين راه العداوة ديالنا ولات عندهوم فالمقرر الدراسي وغادي ايولي المعامل ديالها أكتر من الرياضيات. بلا ما انكدبوا على روسنا الاجيال المقبلة رضعت السم من الكابرانات. المهم الله ينورك راك نورتنا عندهوم واعطيتي ليهم الورقة الصفرة. اوا اللي ابغاو هما وجدتهم ماكرون.
مقبول مرفوض
0
2023/02/05 - 09:37
2 | مغربي حر
تعليق
و هل نحن نحتاج أن يقولوا لنا اننا اخوة ، و هل فتح الحدود سواء الجوية أو حتى البرية هي سبب المشكل. ماذا يقولون حول الصحراء المغربية، هذا هو المهم و هذا هو الأصل. ما قالوه لك لك يا أوزين هو على شاكلة السم المعروف " خاوة خاوة " ماذا يقولون عن الصحراء المغربية اولا و اخيرا و بدون لف و لا دوران و لا اطناب في الكلام . اذا كانوا ضد الوحدة الترابية للمغرب فلا حاجة لنا بعناقهم و لا التآخي معهم و لا فتح حدودهم. لا تكونوا قصيري الذاكرة. لطالما قالوا كلاما معسولا لكن حينما تصل معه إلى موضوع الصحراء تجده مع تقسيم المغرب .
مقبول مرفوض
0
2023/02/05 - 01:18
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة