الرئيسية | سياسة | محمد الزويتن يكتسح انتخابات الذراع النقابي للبيجيدي

محمد الزويتن يكتسح انتخابات الذراع النقابي للبيجيدي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محمد الزويتن يكتسح انتخابات الذراع النقابي للبيجيدي
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

انتخب المشاركون في المؤتمر الوطني الثامن للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، الذي انطلقت أشغاله منذ أمس السبت 18 مارس، بمجمع مولاي رشيد للطفولة والشباب ببوزنيقة، تحت شعار “خمسون سنة من النضال المستمر من أجل العدالة الاجتماعية”، واستمرت الى غاية اليوم الأحد 19 مارس،  محمد  الزويتن أمينا عاما جديداً للاتحاد خلفا لعبد الإله الحلوطي. 

المؤتمرون انتخبوا كذلك مكتبا وطنيا ضم إلى جانب الأمين العام محمد الزويتن كلا من: عبد الإله دحمان نائبا أولا له، وحميد بن الشيخ نائبا ثانيا، وعبد العزيز العلوي اليوسفي نائبا ثالثا، وحليمة شويكة نائبة رابعة. إلى جانب باقي الأعضاء وهم: عبد العزيز الطاشي، خالد السطي، الصديق مخشان، محمد لحبيب الراني، أنس الدحموني، حسن مستظرف، مصطفى العلوي، خديجة هدي، عادل بنونة، خالد الأملوكي، عبد المجيد كوبي، محمد فضي، محمد التايكي، محمد دعنون، محمد حاتم، عبد العلي العمراوي، محمد البريكي، عبد الوهاب التجمعتي، ويوسف أيت الحاج.

للإشارة فالزويتن والذي كان مرشحا الظفر بمقعد القيادة، كان نائبا أولا  للحلوطي الكاتب العام المنتهية ولايته، كما كان نائبا برلمانيا عن حزب العدالة والتنمية، عن دائرة: سلا المدينة، خلال الولاية التشريعية 2016 /2021. ويعرف عن الزويتن علاقاته الطيبة مع الأمين العام للحزب عبد الإله بن كيران، وأغلب قيادات الحزب والحركة، ما أهله لاكتساح انتخابات الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بحصوله على 241 صوتا من أصل 292 من الأصوات الصحيحة خلال الدور الثاني لهذه الانتخابات.

مجموع المشاهدات: 1580 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة