الرئيسية | سياسة | تحديد موعد القمة العربية المقبلة بالسعودية

تحديد موعد القمة العربية المقبلة بالسعودية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تحديد موعد القمة العربية المقبلة بالسعودية
 

أعلنت جامعة الدول العربية، اليوم الأحد، عن انعقاد الدورة ال 32 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة يوم 19 ماي المقبل بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

وقال الأمين العام المساعد المشرف على شؤون مجلس الجامعة حسام زكي في بيان إنه "من المنتظر ان تعقد القمة العربية في دورتها الثانية والثلاثين بالمملكة العربية السعودية في 19 مايو المقبل وذلك عقب المشاورات التي قام بها الامين العام للجامعة أحمد ابوالغيط مع حكومة المملكة العربية السعودية".

 

وأضاف حسام زكي أن القمة ستسبقها عدة اجتماعات تحضيرية على مستوى كبار المسؤولين والوزراء، تمهد لانعقادها على مدى خمسة ايام. وذكر بيان الجامعة العربية أن العام الجاري من المنتظر أن يشهد ايضا انعقاد القمة العربية التنموية في موريتانيا والقمة العربية الافريقية في المملكة العربية السعودية.

 
مجموع المشاهدات: 12628 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Tazi
قمة 31
وبدلك تكون الجزائر قد ترأست القمة لمدة ستة أشهر و18 يوم، قمة أنفقت من أجلها الجزائر كثيرا من الجهد والمال والنفاق الدبلوماسي فقط لتلميع صورتها بين الدول العربية، قمة قالت عنها للم الشمل العربي في الوقت الدي يسخر فيه الكابرنات كل جهدهم لتشتيت شمل الأمة العربية حتى صار أمرهم مفضوحا للكل اللهم اجعل كيدهم في نحورهم وقنا شرهم يا رب العالمين.
مقبول مرفوض
1
2023/03/26 - 03:44
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة