الرئيسية | سياسة | بعد أن أغضب المغاربة بتصريحاته حول "الغلاء"..برلماني "الأحرار" يُواصل أسلوب الاستفزاز: لي تقلق شغلو هذاك

بعد أن أغضب المغاربة بتصريحاته حول "الغلاء"..برلماني "الأحرار" يُواصل أسلوب الاستفزاز: لي تقلق شغلو هذاك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد أن أغضب المغاربة بتصريحاته حول "الغلاء"..برلماني "الأحرار" يُواصل أسلوب الاستفزاز: لي تقلق شغلو هذاك
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
بعد أن أثارت تصريحاته المتعلقة بأسباب غلاء المعيشة، غضب فئات عريضة من المواطنين، عاد النائب البرلماني "لحسن السعدي"، رئيس شبيبة التجمع الوطني للأحرار، إلى استفزاز مشاعر المواطنين، من خلال رد جديد على الحملة القوية التي استهدفته بسبب محاولته تحوير نقاش "ارتفاع الأسعار" عن جادة صوابه.
وفي ذات السياق، نشر "السعدي" تدوينة جديدة عبر حسابه الفيسبوكي الخاص، جاء فيها: "الله يستر ويعفو عليكم.. دابا ملي كنقول باللي الحكومة خاصها تركز على الأوراش الكبرى التي التزمت بها مع المغاربة واللي هي الحماية الاجتماعية والصحة والتعليم وخلق فرص الشغل كنولي كنستهتر بالمغاربة؟ ملي كنقول بأننا مابغيناش حكومة ديال بطاطا وماطيشا والشفوي الخاوي اللي ضيع لينا عشر سنين من حياتنا كنكون كنستفز المغاربة؟".
وتابع برلماني "الأحرار" حديثه قائلا: "إلا كان هذا استفزاز واستهتار فأنا أتشبث به وأكرره وأؤكده"، حيث أوضح أن: "الحقيقة أنني قلت باللي الغلاء أمر واقع وكاين والحكومة دايرة جهدها باش البلاد تتجاوز الأزمة وباقي خاص اجتهاد فهاد الورش".
وفي مقابل ذلك، يرى "السعدي" أنه: "هادشي مكيعنيش باللي خاصنا نحصرو النقاش السياسي في البلاد، فنقاش الكرش و المارشي"، مشيرا إلى أن: "المغاربة ينتظرون تعليم أفضل لأبنائهم وينتظرون إصلاحا حقيقيا للصحة وينتظرون تفعيل الحماية الاجتماعية واستكمال ورش التغطية الصحية وتعميم التعويضات العائلية وإقرار مدخول كرامة وتفعيل الميثاق الوطني للاستثمار لخلق فرص الشغل لولادهم"، قبل يختم تدوينته بالقول: "اللي تقلق من هاد الهضرة شغلو هداك فهي قناعة راسخة لدينا".
وكانت تصريحات "السعدي" لوسائل إعلام قد جرت عليه غضبا واسعا، بعد أن أكد أن "مسألة ارتفاع الأسعار مسألة هامشية"، في إشارة منه إلى أن "أسعار المنتجات الزراعية ترتفع عادة خلال فترات معينة من السنة".

 

مجموع المشاهدات: 15838 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | طارق بن عزوز
ولكم في الحياة دروس
في نظري عندما يطل مثل هؤلاء نعرف أن المغرب لن يعرف نقاشا سلميا مبني على التفاعل الواقعي لجمهور المغاربة وبالتالي سندفع ثمن الغوغاء الذي بدا يملأ الفراغ نتيجة غياب آليات السياسة الحقيقية
مقبول مرفوض
15
2023/03/31 - 06:49
2 | حميد
وجدي حررر
صحيح تغدية العقل قبل تغدية المعدة. وللاسف هاد الشخص عقله في معدته ومعدته مكان عقله
مقبول مرفوض
-3
2023/03/31 - 07:00
3 | ابو عمر
انتظروا:
ايها المغاربة انتظروا الاوراش الكبرى، انتظروا اصلاح التعليم انتظروا الشغل لابنائكم، انتظروا اصلاح المنظومة الصحية، اقول لهذا النائب البرلماني، مهما طال الليل ، ستشرق الشمس ، و سنرى الاصلاحات، و قل انتظروا فاني معكم من المنتظرين.
مقبول مرفوض
1
2023/03/31 - 08:14
4 | هشام
غلاء الأسعار
ارتفاع أسعار كل المواد الموجودة في الأسواق بدون استثناء. الله هو القادر عليكم نطلب من الله ان يقدرنا عليكم .لقوله تعالى أن ينصركم الله فلا غالب لكم
مقبول مرفوض
0
2023/04/01 - 05:51
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة