الرئيسية | سياسة | بعد جدل واسع.. موظفة بجماعة "الصخيرات" تبرئ ذمة رئيس المجلس ونوابه

بعد جدل واسع.. موظفة بجماعة "الصخيرات" تبرئ ذمة رئيس المجلس ونوابه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد جدل واسع.. موظفة بجماعة "الصخيرات" تبرئ ذمة رئيس المجلس ونوابه
 

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أثير بمدينة الصخيرات خلال الأيام الماضية، جدل واسع بسبب أخبار تحدث مروجوها عن ضغوطات كبيرة مارسها رئيس الجماعة، التجمعي "رشيد الحمري"، بمعية بعض نوابه، من أجل تنحية موظفة (ف.ع) من منصبها وإجبارها على مغادرة مقر البلدية، من خلال خيار "التقاعد النسبي".

وارتباطا بالموضوع، اضطرت الموظفة سالفة الذكر إلى الخروج عن صمتها، من أجل نفي كل الأخبار المتداولة عبر الفيسبوك، حيث أكدت عبر تسجيل صوتي توصل به موقع "أخبارنا"، أن رئيس الجماعة بمعية أعضائه، بريئون من كل الشائعات التي استهدفتهم، قبل أن تؤكد أنها لم تر منهم إلا المعاملة الحسنة والاحترام والتقدير، نافية أن تكون قد تعرضت لأي ضغوطات حسب ما تروج له بعض المصادر خدمة لأجندات سياسية.

في ذات السياق، استغربت ذات المتحدثة، كيف أن أصواتا محلية استباحت لنفسها التحدث بلسانها، والترويج لمعطيات كاذبة لا أساس لها من الصحة، قبل أن تؤكد أن وضعها الصحي من جهة، ومن جهة ثانية مرض والدتها الذي يضطرها إلى البقاء بجانبها، كانا عاملين أساسيين وراء اتخاذ قرار "التقاعد النسبي".

كما شددت الموظفة ذاتها أن ضميرها المهني، لم يسمح لها أن تستفيد من راتب شهري، وهي تشعر أنها لا تؤدي واجبها المهني بالكيفية المطلوبة، في إشارة إلى وضعها الصحي الذي لم يعد يسمح بمزاولة مهامها بالجماعة كما كان الوضع سابقا.

مجموع المشاهدات: 1507 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة