الرئيسية | سياسة | السعدي: إحداث مستشفى جامعي بالمدينة وواقعية خطاب الحزب مكن "الأحرار" من اكتساح الانتخابات الجزئية ببني ملال

السعدي: إحداث مستشفى جامعي بالمدينة وواقعية خطاب الحزب مكن "الأحرار" من اكتساح الانتخابات الجزئية ببني ملال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السعدي: إحداث مستشفى جامعي بالمدينة وواقعية خطاب الحزب مكن "الأحرار" من اكتساح الانتخابات الجزئية ببني ملال
 

أخبارنا المغربية- الرباط

‎أكد لحسن السعدي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أمس السبت من بني ملال، على أن مواصلة تنفيذ الحكومة لمشاريع ملموسة في المدينة، من قبيل المستشفى الجامعي وكلية الطب اللذين سيريان النور العام المقبل، مكن الحزب من اكتساح الانتخابات التشريعية الجزئية ببني ملال قبل أسابيع.  

‎وأبرز القيادي الشاب، أن الفوز بمقعد بني ملال في هذه الانتخابات عبر المرشح التجمعي، عبد الرحيم الشطبي المنسق الجهوي للحزب في جهة بني ملال خنيفرة، جاء بفضل إنجازات الحكومة، التي همت مشاريع واقعية ومباشرتها لتنزيل مشاريع التغطية الصحية، وبرنامج أوراش، واستحسان أساتذة الجهة لدخول الدرجة الاستثنائية حيز التطبيق وغيرها من الإنجازات..

‎في هذا السياق، انتقد السعدي خطاب المعارضة في الحهة، قائلا إنه مبني على "معجم التبخيس والتيئيس ومصطلحات يندى لها الجبين"، معبرا عن افتخاره واعتزازه بإنجازات الشبيبة في جهة بني ملال خنيفرة، مؤكدا أن هذه جهة تعتبر نموذجية في العناية بالشباب.

‎وأشاد السعدي، بشبيبة الحزب في جهة بني ملال خنيفرة، مستحضرا مساهمتها الفعالة خلال الانتخابات الجزئية الأخيرة التي فاز بها الأحرار ومنيت المعارضة خلالها بالهزيمة، مبرزا قناعة هؤلاء الشباب بأن خطاب الأحرار مبني على الواقعية والإنجازات.

‎واعتبر المتحدث، أن ما ميز الحملة الانتخابية المتعلقة بالانتخابات الجزئية الأخيرة بالجهة، هو تواصل شباب الحزب ومنتخبيه مع الساكنة في السهول والحقول وفي كل مكان داخل تراب الجهة، حيث قاموا بتقريب المواطنات والمواطنين من منجزات الحكومة في الفلاحة وغيرها من القطاعات المهمة للتنمية.

مجموع المشاهدات: 1160 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة