الرئيسية | سياسة | الشطبي: اكتساح "أحرار" بني ملال للانتخابات الجزئية عرّى المعارضة وفضح زيف حملاتها المغرضة (فيديو)

الشطبي: اكتساح "أحرار" بني ملال للانتخابات الجزئية عرّى المعارضة وفضح زيف حملاتها المغرضة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشطبي: اكتساح "أحرار" بني ملال للانتخابات الجزئية عرّى المعارضة وفضح زيف حملاتها المغرضة (فيديو)
 

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أكدت قيادات حزب التجمع الوطني للأحرار، أن النتائج التي أفرزتها الانتخابات الجزئية التي أجريت قبل أسبوعين ببني ملال، كشف بالملموس استمرار رضا وثقة المواطنين في العمل السياسي والتجربة الحكومية الحالية التي يقود حزب "الحمامة".

جاءت هذه الشهادات، تزامنا مع المحطة الرابعة من "منتدى المنتخبين الأحرار"، التي نظمت السبت الماضي بمدينة بني ملال، والتي أكدت من خلالها قيادات "الحمامة" عن فخرها بتصدر الحزب للمشهد السياسي بالجهة والمدينة، بعد فوز منسقها الجهوي "عبد الرحيم الشطبي"، بمقعد في مجلس النواب.

ومن جانبه، أوضح "عبد الرحيم الشطبي"، منسق حزب الأحرار بجهة بني ملال-خنيفرة، أن النتائج التي حققها خلال الانتخابات الجزئية الأخيرة، تعكس دلالات قوية وعملا متواصلا مع المواطنين، وتعد مسؤولية وتكليفا قبل أن تكون تشريفا لمنتخبي الجهة.

كما نوه "الشطبي" بعمل منتخبي حزب الأحرار بجهة بني ملال، مشيرا إلى أن عملهم المتواصل مع المواطنين، ساهم بشكل كبير في تصدر نتائج الانتخابات الجزئية، في إشارة إلى حصوله على 17 ألفا و530 صوتا، بفارق بعيد عن أقرب منافسيه الذي حصل فقط على 3 آلاف صوت.

وشدد ذات المتحدث على أن النتائج المسجلة، كشفت حجم ثقة المواطن في منتخبي "الأحرار"، حيث قال في هذا الصدد: "نحن كمسؤولين في البرلمان والجهة والحزب، يجب أن نبقى في تواصل مستمر مع المواطنين، والعمل على الاستجابة لمطالبهم المشروعة"، قبل أن يؤكد على أهمية العمل المؤسساتي الذي يلامس بالأساس هموم وانشغالات المواطنين (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 3623 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة